10.

229 26 16
                                    

” تفاصيل „

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

” تفاصيل „

¸,ø¤º°'°º¤ø,¸¸,ø¤º°'°º¤ø,¸


رائحة البرتقال و الفواكه الصيفية تملأ الغرفة، ولأول مره كرهها صاحبها، كره الملصقات، كَرِه ثيابه، كَرِه سريره، وكَرِه كل شيء. لا يمكن ذلك كيف استطاع هكذا امر ان يحصل.؟ يشعر بالاختناق و بشدة كأنما كلمات إيونوو تجذرت في دماغه تسممه ببطئ..

لكن مالذي عليه فعله؟ لقد كان تايهيونغ لطيفًا جدًا معه، كان رقيقًا و حريصًا أيضًا عدى عن موعدهما الأول كل ساعة قضياها في المتجر كانت نعيم، كان الأمر برمته ممتع، لطيف، يشبه الصيف..

كل الأوقات مع تايهيونغ كانت مميزة..

هو لا يكون إلا مميزًا معه..

لكن أتحطم هذا...؟

بالرغم من أنه لم يبدء هذه العلاقة الغير مُعرّفه إلا أنه لم ينهيها و بالرغم من كل أفعال إيونوو الخاطئة إلا أنه كان صادقًا تلك المرة ، كل الصور و كل الرسائل المحزنة التي رأها هوسوك...

لم يرى إيونوو المشتت و الحزين من قبل، بل و التزم بكل ما طلب منه، بِدءًا بعدم التدخل او التحدث مع محيطه، إلى الالتزام بالعمل..

كما أنه لم يحصل قط على فرصه لرؤية محيطه، أو التحدث معه، إذ انه لم يعد يظهر ، دافعًا هوسوك للجانب الأزرق من العالم، وكأن رسائل هوسوك غرقت في أعماق الفراغ.

بجانبه..

هل حدث ذلك فعلًا..؟

هل إيونوو صادق؟

ما يعنيه بهكذا فعل؟

أقام بفعل خاطئ.؟

حقا حصل، جونغ هوسوك يعود لذات دوامة الرفض خاصته، تكرر هذا الضياع قبل عدد من الاشهر، عندما تلقى هوسوك تصدي إيونوو له بعدما اعترف له...

كان الأول قد استعد، ودعى الاخير للعشاء في زاوية ما من هذه المدنية جامعًا كل فلس ليكون المكان جيدًا على الأقل..

بعد العشاء، اعترف هوسوك مباشرة..

- أنا معجب بك..

لكن إيونوو لم يرد بوضوح إذ حتى بعد القبل و المواعيد فجأة ظهرت أقوال كـ" أنا لم أقل إنني احبك" و " لم ارد جرح مشاعرك" بل انتهى الأمر بسلسلة من المعاملة الباردة و انتهى بشجار جارح جدًا..

" ضَرْبَةْ فُرْشَاْةْ "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن