(أستمتعوا)🤍________
بعد فترة قصيرة ~
كُنت في سيارةِ مازدا 6 سوداء خاصة بأب هذه الطفلة، أنتظره بينما ينتهي مِن إجراءات الخروج..
حسنًا لم أجهل أين أنا، أعني لقد بحثت في الجرائد، القنوات، لأتأكد من أنه عالمي..
وهو ليس كذلك تقريبًا ...يشبهه كثيرًا لكن لا، هَذا العالم يُركز بشكل ما على (كودو شينتشي) أو المحققين بشكل عام...
كودو.. محقق ثانوية.. بطل سلسلة المحقق كونان الشهيرة.. لقد كان مسلسلي المُفضل في الصغر.. لذا أعرف عنه الكثير..لكِن .. ألا تكفيني مُصيبة الإنتقال لجسد آخر ولكِن.. كونان؟
أرجوك نحن لسنا في رواية خيالية....
مهلًا أليس كذلك؟-بشك-آنا intx لذا حسنًا لن أفكر سوى في طريقة للرجوع.. لأن هَذا ليس عالمي في النهاية.. (حسنًا ان كان مسلسلي المفضل سأفكر في الأمر.. )
لكِن لا..لن أقبل بهذا الهُراء بالطبع... إذًا..
لقد ضحيتُ بحياتي للقدوم إلى هُنا -رغمًا عني-..
إذًا ماذا إذا قُمت بالعكس؟
أعني مُت هنا أيضًا ؟لكِن مهلًا..
لقد طُعّنا في نفس الوقت هذه الفتاة وأنا..
ربما، هناك أمور أجهلها بِشأن نظريتي .. لذا لن أُخاطر بينما قد لن أعود حسب النظرية... سأبدأ بالبحث.. حتى أجِدها ..
كيفية العودة... وكذلك تِلك الفتاة، جسدي وكاسبر.. سيتعرف علي—" أنت لستَ حذِرًا، كونان!"
-نطقت شابة بينما تمر بمواقف السيارات وصولًا لمدخل المشفى لطفل صغير يبدو في السابعة مع مجموعة من الأطفال..
فتاتان وولدان بالإضافة إلى عجوز مدخن.. حسنًا آنه ليس عجوز بالمعنى الحرفي-لونا:"اللعين عند ذكره، واللعنة عليهم.. اللعنة على كُل القصص والروايات السخيفة الغير منطقية وكُتّابُها!.."
(أكملت لونا التذمر داخِلها)
- لما لا يكتفوا بواقِعهم؟ لما كل تِلك القصص اللع- اهخ لقد لعنت كثيرًا اليوم..-مراقِبة تذمُر ران على إصابة كونان ليدِه بِشدة.. لألمّحَ والدي خارِجًا مِن المشفى وبيده كيسة صيدلية..-
-نطقت بِذهول وصدمة-
"لا، لا، لا، لا، أرجوك، يا آلهي .. لا تقترب منه.. نعم، تعال هُنا بعيدًا عنهم.. أنت لا تعرِفهم..! اللعنة.!"
-لعنت مراقبةً أب هذه الطفلة يُحي السيد موري.. -السيناريو في كُل فصل..
يتعطل شيء لهم ولكن هذه المرة كونان وليست السيارة ياله مِن إنجاز، نعم ويقابلون شخص جديد يقودهم نحو سيناريو القاتل والضحية.. وعادةً القاتل يُرى كثاني شخص..
يزورُ مسرحَ الجريمة كشخص له حجة غياب، ويفِك كونان الأُحجية ويُمسّك.. أساسًا لما المُجرمين لا يستسلموا مُنذ البداية عندما يكونُ كودو موجود في هذه المدينة.. ؟
أنت تقرأ
تناسخ جسّدان...
Fantasyتِلك الفتاة التي تخلت عن الحياة.. جُّل إهتمامِها متى ستّموت؟ ومتّى ستُعرض الحلقة التالية مِن مسلسلها المُفضل ((عقول إجرامية)).. بدورها، الحياة تخلت عنها.. في عمّر يافع طُعنت مِن قِبل مُختل مُطارِد، ووقتها،، شّعرت بِشعور تقزّزت مِنه لِلحظات .. -لِ...