محاولتي لحذف رقم توغوموري بائت بالفشل ... لأنه في صباحِ اليوم التالي مباشرة أتصلا ببعضِهما أو بالأحرى (ران ) لأن السيد موري .. يكره والدي .. السبب واضح أليس كذلك؟
وها أنا الآن يسألُني ذلِك الأب إذا ما كُنت أريد مُرافقته لِمطعم ما لأنَه قد دُعي معهُم..
:"متى ستذهب؟" -سألتُه- ..(-عادة لي: أنا شخص يسأل كثيرًا)
-تفحص ساعته ليقول-:"غداء هَذا اليوم، يعني تقريبًا بعد أربع ساعات.. تُرافقيني؟":"سأفُكر في الموضوع، أما الآن سأذهب لأتمشى قليلًا.."
"هل أنتِ متأكدة ؟ ماذا عن السيارة؟":"سأعود قريبًا لا نحتاج لهدرِ البنزين سأُمرِن عضلاتي، بالإضافة مللت مِن أجواء المُغذي والدماء كل يوم .. لذا سأستنشق بعضَ الهواء وحدي.."
-يوشينو ببعض القلق-:"ح-حسنًا، إذا لم تعودي في ساعة سأتيك بالسيارة .."
(أغلقت الباب بعد أن قُلت له "ساعة ونصف.." لأغادِر للتمشي في أنحاء هَذا الحي)
-تمشي ؟ هل صدقتو هَذا ؟ بالطبع سأذهب لشّقتي.. تبعد 20 دقيقة مشي مِن هنا .. وسأخذ سيارة أجرة في العودة، لأستغرق وقتًا أطول في البحث..
..رغم أنها قالت لن تتمشى لكِنها استمتعت بأجواء هذا الحي، مليئ بالحياة، يحوي على أشجارٍ كثيرة تستحِق التأمُل لذا لم تمّل لونا كثيرًا ..
دخلت الحي الذي حفظته عن ظهر قلب .. تستطيع المشي فيه مغمضة العينان، وصلت أمام شقتِها... لمحت قبل أن تدخل أثاث وأغراض ما داخِل صناديق..-هَذا الأثاث.. اللعنة !
(ركضت بإتجاهه بِهّول)فتحته بِعشوائية لِتتأكد مِن الأمر ..
-نعم،أنها أغراضي ! كيف؟لمِحت سيدة خمسينية أتجهت نحو شقة لونا، فأتجهت لونا نحوها ..
:"عذرًا هل هي شقتُك؟"-السيدة ذاتُ الأكياس بِغرابة-:"نعم.. أنها شِقتي.. ما الأمر لم أركِ ابدا، في هَذا الحي هل أنتقلتي حديثًا..؟"
-لونا-"نوعًا ما، المهم، مُنذ متى تلك الشقة لك؟"
:"حسنًا هل هي شهرين؟ .. نعم شهرين تقريبًا"
:"أعتذر على الإزعاج لكن تِلك الحاجيات، هل تعلمين لمن؟"
:"لا أعرف، ولم تكُن موجودة عندما غادرت.. هل هُناك خطب ما؟"
أنت تقرأ
تناسخ جسّدان...
Fantasyتِلك الفتاة التي تخلت عن الحياة.. جُّل إهتمامِها متى ستّموت؟ ومتّى ستُعرض الحلقة التالية مِن مسلسلها المُفضل ((عقول إجرامية)).. بدورها، الحياة تخلت عنها.. في عمّر يافع طُعنت مِن قِبل مُختل مُطارِد، ووقتها،، شّعرت بِشعور تقزّزت مِنه لِلحظات .. -لِ...