02

572 11 5
                                    

..
..
..
..

Susie pov

جريت بكل ما اوتيت من سرعه متجه الى المدرسه،. يكفي انني بالامس نمت وغبت على المدرسه
اششش كم ان نومي ثقيل
يا الاهي لا اعلم ماذا ستقول ايان لي اليوم لابد انها كانت غاضبه بالامس.

دخلت الى المدرسه لأتوجه الى الصف،. لأرى ايان جالسه في مقعدها بملل
لأذهب بسرعه واجلس بجانبها بينما التقط انفاسي.

نظرت هي لي ببرود وابعدت نظرها عني
وقتها علمت انها غاضبه مني حقا
يا الاهي ساعدني.

تحدث وانا انظر لها
"يونيي صباح الخير"

اكتفت هي بتجاهلي وعدم الحديث
. لهذا قمت بأمساك وجهها وجعلتها تنظر نحوي
"يوني اعلم انك غاضبه مني بسبب غيابي بالامس لكن انتي تعلمين ما هو العذر صحيح"

نظرت هي لي ببرود واجابت
"بسبب نومك اللعين"
"اصبتي، لهذا لا تغضبي مني همم هياا هياا"

تنهدت هي بعمق وابعدت يدي عنها
"لقد شعرت بالوحده بالامس،. كنت سأجن لولا ان اتى جاكسوني بالامس "

نظرت لها ببتسامه، بما انها بدأت بالحديث هذا يعني انها سوف تعود لطبيعتها.

اجبتها بحماس راغبه منها ان تكمل حديثها
"حقا وماذا حدث"

" اممم لقد ذهبنا الى المول واشتريت كل ما ارغب به"

"ياااه انني احسدك حقا "
" هه اجل اجل، بالمناسبه ما رأيك ان نخرج نتسكع اليوم بعد المدرسه"
"حسنا لا مانع لدي،. كم يوني املك انا"

ضحكت هي بخفه لتقوم بإكمال حل واجبها وانا انظر لها

ان ايان صديقتي اننا اصدقاء منذ سنتين، لقد اصبحت صديقتها بصعوبه فهي كانت لا تثق بأحد ولا تريد ان تصادق احد، لقد عانت من هذه المشكله بعد ان حدث لها شي بمدرستها الاعداديه، وهي غير قادره على نسيانه الى الان.

من يرى ايان يظن انها فتاه متكبره ومغروره وشرسه،. لكنها بالحقيقه طيبه القلب وحساسه الى نوع ما،. انها تخفي هذا تحت قناعها هذا.

انني احبها كثيرا لقد ساعدتني كثيرا انها تعتبري صديقتها المفضله ولا تحب ان يحدث لي شي ابدا،. هكذا هي، انها تفعل اي شي من اجل من تحبهم ومن لهم مكانه معها.
انني سعيده بحصولي على مكانه في قلبها
اشعر انني محظوظه حقا بذلك.

كما انني اشعر بالحزن على من تكرههم،. فشيطان ايان يخرج حقا وقتها، انني اعلم ان ما تفعله خطأ لكنني لم استطيع منعها فهي تقوم بإخراج حسرتها بهم ربما سوف تتغير وانا واثقه انها سوف تتغير، هناك من سيغيركي ايان وانا متأكده من ذلك.

عقـ.ــاب !!! JJK..°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن