| اللقاء الاول |

339 11 5
                                    

قد تحتوي القصه على اخطاء في الكتابة -

        في ليلة قاتمة في العالم الموازي ، خرجت فرولڤا ذات الشعر الطويل المقسم للاشقر و اسود وعيناها البنيه احداهن مغطى بقناع على شكل ارنب .

خرجت من بوابة عالم البشر للعالم الموازي و قررت استكشاف المنطقه بعد انهاء عملها على طريق استغرق منها اسابيع ، كانت تتلفت حولها متعجبه من شكل العالم الموازي و اختلاف المخلوقات فيه ،عندما لمحت شخص في الافق .

خرج مخلوق غريب الشكل كان يرتدي دروع, احمر البشره و طويل الاذان ، له شعر اسود ذو خصل بيضاء تغطي عينه اليمنى و يكشف عن اليسرى ذات اللون الاصفر.

صرخت المجهوله رافعة سيفها : من تكونين ؟! ، و من اين اتيتي يا هذه ؟!

ردت :انا فرولڤا اعيش في تلك المنطقه و من انتي ؟! ، و كيف خرجتي من هذه البوابه ؟!

(قالت بسخريه)المجهوله : هيه كيف خرجت منها ؟
انا من صنعتها ، و لست ملزمه باعطائك اي معلومة عندي.

(‏بفضول سالت) فرولڤا :اذن اين انتي ذاهبه ؟

(نظرت لها )بروس: هل ستظلين تتبعيني ....الى اين انتي ذاهبة ؟

فرولڤا :انا هنا للاستكشاف لا اكثر ، هل لي ان اذهب معك

مجعده وجهها بروس : لا امانع ، ... لكن من الغريب انك لستي خائفة مني غالبًا ما يقشعر البشر خوفًا قرفًا او حقدًا من الشياطين ..

تجمدت فرولڤا قليلًا مصدومه من كلامها {اهي شيطانه ؟! ، هذا يفسر لون بشرتها الغريب }

بروس : هي انتي بخير ؟ ، انا ذاهبه الان

فرولڤا :خلفك..

——————————————————

عبرا الجسر المعلق بين جبال العالم الموازي

سالت فرولڤا : ما هو قصدك في (الناس تقشعر منكم)؟

ابتسمت بروس :يكره البشر الشياطين بسب- ..اعتقد اننا  وصلنا للقريه

خرجت فرولڤا و بروس من البوابة تقع في غابه قريبه من قريه ريفيه ، لاحظت فرولڤا انزعاج بروس و هي تنظر في الارجاء ، اكملو المشي سالت فرولڤا بروس.

فرولڤا :اين نحن ؟

بروس : هذي قريه غالبًا ما ارتاد اليها كثيرًا..لكن القريه لم تعد كما اذكرها

فرولڤا : ما ذا تقصد-

امسكت بروس فرولڤا خلف شجره تغطي فم فرولڤا بكف يدها بسرعة

بروس (بهمس ): اشش هناك صوت بشر داخل القريه
.... اتبعيني و توخي الحذر

- يتبع

| 𝐀𝐒 𝐖𝐄 𝐅𝐀𝐋𝐋 |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن