| ارم |

20 0 0
                                    

احتمال مليون غلط املائي

في فجر اليوم التالي ، وجدت قناع لويس ملقى بالقرب منه وهو نائم و لوك كان غاط في النوم"لوك ...لويس الا يجب علينا اكمال الطريق يبدو ان هذا البحر... او البحيره ستاخذ مننا الكثير من الوقت"ضللت اهز كتف لوك كي استيقض.
كاد لويس ان ينهض لكنه لاحظ انه لا يرتدي قناعه مما جعله يغطي وجهه بسرعه، لم افهم لما يغطي وجهه مما جعلني اشك اكثر انه بروس ، لكن لماذا لا تريد مننا ان نعلم عن هويتها؟
"اريد النومم~"قال لوك متضجر ، استقام لويس "حسنًا هيا بنا"، لما هو...حاد المزاج دائمًا،"لويس اريد اكل شي اكاد اموت جوعًا"صرخ لوك بانزعاج

——

لم اُحضر الكثير من الطعام معي ، لم اعتاد على شخص ياكل معي في رحلاتي " لدي القليل من الخبز لنتقاسم حتى نجد طعام في المدينة" اخبرتهم بكل ثقه و انا لست متأكد من قدرتنا على العثور على طعام في 'ارم'، لم اتجراء حتى على الاقتراب منها لهذا الحد، "هيا بنا قبل حلول الظهيره"، كان الجو بالفعل بارد لكن ظهيره الصحراء شبه بفرن مشتعل يذيب الحديد،و مع كل هذه الثياب على الارجح لن اصمد في حرارتها.

تبعني الشابين بعد اكلهما للخبز الجاف وهما يتذمران عن كم هو قاسي و صعب البلع، سحبت قارب خشبي بالكاد يكفي ثلاثتنا مع عصى تجديف بالكاد تكون متماسكه، عند ركوبنا بدات بالتجديف في البحيره الضخمة ، احسست باكتافي تؤلمني من الحركه المتكرره و الشمس بدأت بالشروق بالفعل جاعله الجو يسخن شئ فشئ ، الفتيان بداء بمحاوله التجديف بيداهما محاولان المساعده ، جعلني المنظر ابتسم خلف قناعي رغم تعبي و ارهاقي ، بعد فتره طويله من التجديف صرخ الفتى شبيه البطه"اهذه هي ارم؟!"رفعت راسي لأرى من خلال فتحات قناعي مدينه عملاقة ذات عماد طويلة تقاد تخترق السحاب، ارى لمعانها و مبانيها الضخمة جعلت مني اكاد افلت المجداف في الماء .
بدات بالتجديف بسرعه و باقوى ما املك من طاقه، قد حل الضهر بالفعل ولكني لم اتحمل فكره وصولي لارم لاساعد الفتى فهو لا يقوى على بذل مجهود ولا يقوى على حر الصحراء
——

عند وصولنا الى ضفة من المدينة بداء لويس بربط القارب ببعض النباتات القريبه من الضفة ، كانت الارض كزجاج و الاعمده ملئه بالمجوهرات و اللؤلؤ ، لم يكن لاي من المباني باب بل كان كل شئ ضخم حتى السلالم ، كان من يعيش هنا عمالقه ليسم بشر، الجميع كان في صدمه من هول المكان .
"هيا لنجد الينبوع، لوك حلق لترى اذا كان هناك اي ينبوع او جدول"قال لويس بصراحه

——

ضللت انا و لويس و الصمت القاتل سويًا ، انظر حولي الى ان قطع الصمت لويس قائلا "تعلم الوشاح اللذي في يذكرني بشقيقتي الصغرى ،كانت تحب صنع الاوشحة بهذا الصوف"كان صوته يرجف قليلًا كانه يبتسم او يتكم مشاعره، "اوه انه ليس لي انه للوك"اذن هذا اثبات ان هذا ليس بروس... اعتقد"قد يكون سوال فضولي لكن.. لما تغطي وجهك لويس"سالته مترددًا ، اخذ القليل من الوقت صامتًا ثم اجاب"تعرضت لاصابة في وجهي لذا لا اريد لاحد ان يراها" احسست بالاسى و الاحراج لسؤالي" انا اس-" قطع كلامي لوك

| 𝐀𝐒 𝐖𝐄 𝐅𝐀𝐋𝐋 |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن