Ava max _Into your arms
Billie Ellish , Khalid _ Lovely
Diamond Heart _Alan walker
Shintai chan _ JubyPhonicارتديت سترة الجلد السوداء خاصتي بسرعة و أنا أرتب خصلات شعري في ذيل حصان عالي ... قد اشتقت و بشدة لسباقات السيارات خاصتنا ...
منذ مراهقتي و انا اذهب لمثل هذه الاماكن ...و قد قمت برفع علم البداية لمرتين وراء بعضهما و ستكون هذه المرة الثالثة ...اشتقت لجميع التفاصيل بطريقة مريضة ....
اشتقت لشعور الهواء و هو يجبر شعري على الثناثر جانبا مع صوت السيارات المندلعة ...اشتقت لكل هذا حد اللعنة ....
قد يكون اقتراح ألبرت اليوم هو افضل ما حدث منذ عودتي الى باريس ...افضل ما حدث منذ سفري الى نيويورك ...افضل ما حدث منذ ان فقدت نفسي ...
نزلت الدرج بسرعة البرق و انا اخبر أمي اني سأتأخر الليلة ....
فور فتحي للباب وجدت ليا و ألبرت و ماثيو ينتظروني بملل ..ابتسمت ابتسامة واسعة جعلت من ليا تبتسم و هي تنسى كليا غضبها من انتظاري معطية كل اهتمامها لحماسي الزائد ....
ركبنا السيارة و كالعادة كان يجب ان اقنع ألبرت ان يعود للوراء من اجلي ...ليس لاجلس بجانب ماثيو بالطبع و لكني و اللعنة اعشق إخراج رأسي من النافذة و انا اصرخ بأغنيتي المفضلة دون الاهتمام لاي شيء ....ما اجمل ان تمتلك اصدقاء مثل الذين امتلكهم ...اصدقاء آخر شيء قد يفعلونه هو ان يحكمو علي ... ان يقوموا بإعدامي بأحكامهم المسبقة ....
فور شعوري بالرياح تزداد مع ازدياد سرعة القيادة لماثيو قمت بوضع اغنيتي المفضلة لتنتشر في الأجواء مع شعور الانتعاش الذي احسست به و انا اخرج رأسي من النافذة و فكي لخصلات شعري ...
" أنت جيدة و كاللعنة ..."
سمعت صوت ليا المتحمسة و هي تفتح نافذتها من جهتها مخرجة رأسها مثلي تماما .... مع صوت ضحكات ألبرت الذي كان يدغدغها من خصرها لتنتشر صوت ضحكاتها المرتفعة قرب اذني ...
" ما اللعنة ليا ..."
اردفت بسخرية و انا أستمتع بالهواء المنعش و امسك اذني بغضب مصطنع مني ....
أنت تقرأ
𝐔𝐍𝐒𝐎𝐋𝐕𝐄𝐃 𝐄𝐐𝐔𝐀𝐓𝐈𝐎𝐍
Romanceلقد كانت مُشكلته منذ أول تواصل بصري بينهم ، و بمَدينة الحب كانت فقط ميليا خاصَته . كل مجهول يقبل قيمتان ، إحداهما موجبة و الأخرى سالبة ، كل معادلة تملك حلان ، أحدهم فوق الصفر و الآخر نظير لنشرة احوال طقس روسيا. قانون رياضي اجزم العلماء عليه ،و صاد...