𝑪𝒉𝒂𝒑 : 4

5.6K 472 229
                                    

{ 𝗜'𝗺 𝗦𝗼𝗿𝗿𝘆 , 𝗗𝗼𝗻'𝘁 𝗟𝗲𝗮𝘃𝗲 𝗺𝗲 }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

{ 𝗜'𝗺 𝗦𝗼𝗿𝗿𝘆 , 𝗗𝗼𝗻'𝘁 𝗟𝗲𝗮𝘃𝗲 𝗺𝗲 }

Someone to you _ Banners
Memories _ maroon 5

رميت يدي اليه ليجذبني بينما اكبح ابتسامتي من تعبيراته الساخطة ... كنا نحاول تسلق جذار المدرسة لكي نخرج صناديق كنا قد دفناهم عندما كنا صغار ... عندما كنا اطفال و رجاءا اطفال لا تمد كلمة البراءة لهم بصلة ....

ماثيو كان مازال يحمل تعبيرات مغتاضة و هو يتذمر ان ما نفعله الان شيء طفولي .. حسنا ..هو كذلك ...

ان نذهب لمدرستنا الابتدائية من أجل صناديق و علب صغيرة مر عليها 6 سنوات امر غريب بالنسبة له ...

أنه لمضحك و ساخط جدا ... الحديقة الخلفية مازالت كما تركناها ... العاب آمنة و نباتات تم الاعتناء بها بشكل جميل و جدا ....

اكثر مكان كنت أحبه هو منطقة ازهار الياسمين و الكاميليا ... كنت اعشق الجلوس هناك أثناء الراحة بين الرائحة المذهلة و اشعة الشمس المنعشة ...

لم الاحظ اني شردت في الذكريات .. حتى سمعت صوت البرت و هو يجذبني ناحية المكان الذي قد نسيت موقعه تحديدا ....

" اذا أين دفناهم ؟ "

اردفت و انا أحاول ربط شعري القصير ... الامر حقا صعب و هذا سبب من الاسباب التي تجعلني اندم على قصه ...

رفع ألبرت كتفيه بلا مبالاة موضحا أنه لايعرف بينما قلبت ليا شفتها السفلية بدرامية مبالغ فيها و عبوس صغير ...

" اذن هل اتينا هنا من اجل التحديق بأوجه بعضنا البعض ؟"

سخرت و قد بعثرت شعري بعدما فقدت الامل من ربطه ....

ان للاصدقاء الحقيقيين طريقة سحرية بعلاج و خياطة الثقوب الذي ينبعث منها القلق و الخوف ... هذا الشيء الي يزيد تأكدي منه كلما كنت معه ..

أخَذتُ امشي ناحية البقعة التي تذكرتها من شريط ذكرياتي و ها أنا أتقدم ناحيتها بهدوء و بطئ و کطفل تعلمَ أولى خطُواته كنتُ أماثلُ ، الوضع كان جدّ مميزٍ لي و أنا بحالة إستكشاف ذكرياتيِ و الأصدقاء معي ، أشرت بسبابتيِ لألبرت نابسَة و بكل حماس.

𝐔𝐍𝐒𝐎𝐋𝐕𝐄𝐃 𝐄𝐐𝐔𝐀𝐓𝐈𝐎𝐍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن