𝑪𝒉𝒂𝒑 : 5

9.7K 586 298
                                    

{ 𝗜 𝗵𝗲𝗮𝗿𝗱 𝘆𝗼𝘂 𝗳𝗼𝘂𝗻𝗱 𝘁𝗵𝗲 𝗼𝗻𝗲 ,𝘆𝗼𝘂 𝗯𝗲𝗲𝗻 𝗹𝗼𝗼𝗸𝗶𝗻𝗴 𝗳𝗼𝗿 }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

{ 𝗜 𝗵𝗲𝗮𝗿𝗱 𝘆𝗼𝘂 𝗳𝗼𝘂𝗻𝗱 𝘁𝗵𝗲 𝗼𝗻𝗲 ,𝘆𝗼𝘂 𝗯𝗲𝗲𝗻 𝗹𝗼𝗼𝗸𝗶𝗻𝗴 𝗳𝗼𝗿 }

love is gone _ Slander
Attention _ charlie Puth
Love me like you do_Ellie Goulding
Ma ché beauté _Jul

𝗙𝗥𝗢𝗠 𝗧𝗛𝗘 𝗙𝗨𝗧𝗨𝗥𝗘 1

اسبوع الامتحانات ، او بشكل اكثر دقة اسبوع الصدمات بالنسبة لي ، لست تلك دودة الكتب التي ستفني مراهقتها بين الرياضيات و الفيزياء ، و لست تلك الغبية التي سترسب و تخسر عام من شبابها الغالي .

لذلك هناك شيء يدعى ب الدراسة قبل يوم من الامتحان ، كانت هذه طريقتي الوحيدة طيلة حياتي .

لم اعطي الانتحانات اهمية كما فعل باقي من اعرفهم ، اعني ماذا كان سيحدث لو رسبت في امتحان او اثنين ، سمعت في مكان ما هذه العبارة :

لا تقلق اذا كانت حياتك ستنقلب رأسا على عقب ، ما ادراك ان عقب الحياة ليس افضل من رأسها ، اترك الدنيا تسري معك و ليس ضدك

منذ ان دخلت هذه العبارة رأسي لم تأبى ان تخرج منه ، في الحقيقة بفضلها قد امتلكت سيرة مراهقة ذاتية يمكنني سردها و نبرة الافتخار تتخلل صوتي .

لكن الشائبة الوحيدة التي امتلكتها طوال سنوات بلوغي ، كانت دراستي او بالاحرى امتحاناتي .

لن اخبركم ان عائلتي اجبرتني ان اكون ضمن العباقرة او ما شابه ، او ان والدتي كانت دوما تقارن نتائجي بابناء صديقاتها .

بل سأخبركم ان ضميري يأخد سبات طوال ايام السنة و لا يستيقظ سوى قبل الامتحان بيوم او اذا كان حظي جيدا بيومين .

هل ضميري دب قطبي ينتهي سباته الشتوي او السنوي في حالتي قبل امتحاناتي اللعينة ؟

اكن اظن ان هذه السنة سيكون الامر مختلفا قليلا ، لاني املك حبيب معدل ذكاؤه لا يفرق عن لاداهية انشتاين بشيء ، و قد اصر ان يكون مسؤولا عن دراستي .

اليس هذا لطيفا ؟ بالطبع ليس كذلك ، اللعنة عليك ماثيو !!

ان تملك مراهقة باريسية حبيبا بدرجات عالية .. هو أسوأ ما قد يحدث في احد الايام ..

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐔𝐍𝐒𝐎𝐋𝐕𝐄𝐃 𝐄𝐐𝐔𝐀𝐓𝐈𝐎𝐍 🎉
𝐔𝐍𝐒𝐎𝐋𝐕𝐄𝐃 𝐄𝐐𝐔𝐀𝐓𝐈𝐎𝐍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن