الفصل 5 : آيس وسابو ... لقاء الأخوة

2.1K 87 71
                                    

كونبآوا 😔🤍

و اخيرا نزلت بارت طولت 😭

اشكر الحلوه هذي لانها عسل و تحمسني اكتب ذكريات دافئة 😩🤍

luna-san01 

م اطول عليكم و قراءة قميله و تجاهلوا الأخطاء الإملائية 🦉💗


________________________________




"هذا بالتأكيد يفسر الكثير" ، قالت روبين بهدوء بينما كان الظلام يحيط بهم مرة أخرى.

قال تشوبر وعيناه ساطعتان: "لهذا السبب القبعة تعني الكثير للوفي". "إنه يعتز بها حتى يتمكن من إعادتها إلى شانكس يومًا ما."

كان كل من فرانكي وبروك يبكيان  بينما وقف يوسوب خلفهما ، مخبئًا عينيه خلف ذراعه لكبح دموعه. "وعد بين رجال حقيقيين!" بكى فرانكي ، "بغض النظر عن الوقت الذي يمر ، فهم يعملون دائمًا لتحقيق هذا الوعد!"

"لقد فهموا الآن أنه يجب عليك الوفاء بوعدك بغض النظر عن مدى صعوبة الوفاء به !" صرخ بروك. "إنه أمر ملهم للغاية! الوفاء بهذا الوعد بعد كل هذا الوقت!"

قال سانجي بنبرته المليئة بالاحترام: "شانكس شيء آخر حقًا". "فهمت الأمر الآن ... لذا بعد أن يصبح لوفي ملكًا للقراصنة ، يريد محاربة شانكس وطاقمه."

"شيء نتطلع إليه" ، ابتسم زورو وهو يضع يده على سيوفه. "الآن هذه معركة لا أطيق الانتظار لها ".

بعد ذلك ، تلاشى الظلام حتى وقفوا في منتصف الغابة التي كانوا فيها عندما وصلوا لأول مرة.

"هذا لا يصبح ممل ابدا !" قال فرانكي وهو يحدق حوله. "إنه سوبر.  ، جميل !"

"ماذا حدث بعد ذلك؟" سأل تشوبر بحماس. "أريد حقًا أن أرى المزيد. لا أرى لوفي في أي مكان."

"خذ هذا!" صاح صوت لوفي من خلال بعض الأشجار.

قالت نامي: "لدي فكرة جيدة" ، وقاموا بدس رؤوسهم في الأشجار  لرؤية لوفي هناك وجهاً لوجه مع غوريلا كبيرة كانت أكبر منه بثلاث مرات على الأقل. كان لوفي قد قفز للتو ، وتمتد ذراعه وهو يحاول توجيه لكمة. تهربت الغوريلا منه وسقط لوفي على الأرض ، لكنه لن يستسلم بهذه السهولة. لقد استعاد المحاولة وحاول مرة أخرى ... ولكن مرة أخرى كان يواجه مشكلة في توجيه لكماته بشكل صحيح.

"حسنًا ، يبدو أن القرود الصغيرة لم تعد كافية" ، علقت روبين وهم يشاهدونه يقفز في الأرجاء ويوجه اللكمات.

ذكريات دافئة |  WARM MEMORIES  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن