الفصل 18 : اللصة بقلبً من ذهب

902 47 46
                                    



‏‎ كونيتشوآ مينا

اجازة قميله و سعيدة استأنسوا فيها و ارتاحوا و جددوا طاقتكم

مبروك لنا فوزنا ضد الأرجنتين للحين شعور الحماس و الفخر يخلي قلبي ينبض بسرعة 😭❤️🇸🇦🇸🇦

انجوي و تجاهلوا الأخطاء الإملائية او نبهوني عليها 💋

___________________________

صرخ فرانكي "هذا يضغط على أوتار القلوب" ، ولم يتذكر انه بكى أكثر مثل ما فعل الليلة ويفرك منديله المنقوع ، "هؤلاء الطهاة لم يخجلوا من البكاء. يمكنك أن تشعر بالحب هناك وهم يلوحون أنت محظوظ سانجي! "

قال سانجي ، محاولًا مسح دموعه قبل أن يلاحظها أحد: "أوه ، اخرس".

"لذا فقد اهتموا بك حقًا طوال الوقت!" قال تشوبر بسعادة ، مع وجود بضع دموع طائشة على خديه.

"نعم ، لم يعرفوا كيف يخرجون ويقولون ذلك بوجهك ،" ذكّرته روبين بهدوء ، مبتسمة بأشراق وهي تنظر إلى الوهج الضعيف للقمر عندما خرجت إلى الحقول العشبية واستمتعت بنَسيم الناعم ، سعيدة لأنها خرجت من الذكريات في الوقت الحالي. "إنه أمر مضحك ..." قالت ، تقريبًا لنفسها ، "كيف أكثر الأشياء التي نريد أن نقولها هي في الواقع الأشياء التي يصعب قولها."

قالت نامي بهدوء ، وهي تفكر في الأمر برمته: "يكاد يكون الأمر محزنًا عندما تضعينها على هذا النحو". كان هناك الكثير من الأشياء التي أرادت أن تقولها للكثير من الناس لكنها لم تكن قادرة على قول ذلك. خاصة عندما يتعلق الأمر بـ ... والدتها ...

حدقت في السماء وحدقت في النجوم المتلألئة - متسائلة.

لكن سانجي شاهد للتو دخان السيجارة وهو ينجرف مع الرياح ، وهو يفكر في زيف والطهاة الآخرين. تساءل ماذا يفعل كل منهم الآن. كان يأمل أن يكونوا جميعًا على قيد الحياة ويتنفسون - ولم يحرقوا السفينة. لقد أراد أن يعود يومًا ما ويتباهى حقًا بمدى قوته.

ابتسم لنفسه. يمكنه التباهي بكل مهارات الطهي التي تعلمها منذ مجيئه إلى هنا ... وكان على يقين من أنه حتى زيف سيُعجب عندما يرون سكاي ووك الخاص به.

سرعان ما تم استبدال السماء السوداء بيوم مشمس. تنهد ، متسائلاً متى سيظهر هذا "الوحش" حتى يتمكنوا من ركله في مؤخرته. تم نقلهم جميعًا في القارب المألوف وكان لوفي يركض حوله ، وينظر إلى كل شيء - على الرغم من عدم وجود أي شيء سوى الماء لأميال حوله.

ذكريات دافئة |  WARM MEMORIES  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن