ارحبوا ي هلا و ي مسهلا ارحبوا تراحيب المطر 🥹🫶🏻
انجوي وتجاهلوا الاخطاء الاملائية
_________________________"لأن نامي هي ملاحتنا !" أعلن لوفي بصوت عالٍ حتى أن صدى صوته تردد في جميع أنحاء الغرفة. شعرت نامي بالدموع في عينيها ، غير قادرة على التفكير في أي شيء يمكن أن تقوله لكل ذلك.
قال لها تشوبر بحزم: "أنتِ تعلمين أن هذا صحيح".
"أنا أعرف" . قالت بصوت مخنوق "أنا أعرف كل ذلك ... إنه فقط ... لم أجد أي شخص يقاتل من أجلي بهذه الطريقة ... ليس منذ ...؟"
' ليس منذ بيلميري' ، أضافت في تفكيرها وفركت عينيها بذراعها - وهي سعيدة أكثر من أي وقت مضى بوجود روبين هنا ، وهي تربت على كتفها و تواسيها.
قالت لها روبين ، "حسنًا ، أنت تملكين هذا الآن" ، متفهمة الشعور جيدًا. "كل شيء على ما يرام الآن."
"نعم ،" وافقت نامي بينما كان ارلونغ يضحك على ما قاله لوفي للتو. "لكن هذه الكلمات تعني الكثير بالنسبة لي ،" اعترفت بهدوء.
"حقًا؟" سأل آرلونغ ساخرًا ، "هل تريدها أن تبحر في سفينتك الصغيرة المثيرة للشفقة؟ ها ... أعتقد أنك حقًا ليس لديك أي فكرة عما سيكون عليه إهدار هائل للموهبة." أشار حول الخرائط في الغرفة. "انظر ... لا يوجد شخص آخر على وجه الكوكب يمكنه رسم خرائط بحرية بهذه الدقة والفعالية. تلك السيدة الشابة لديها الموهبة."
ظل لوفي ينظر حوله بينما كانت عينا نامي تتجهان إلى المكتب ... سقط قلم صغير و تدحرج على الأرض.
"ما هذا؟" سأل تشوبر بينما كانت نامي تحدق بالقلم في رعب. لقد كان قلمًا استخدمته طوال تلك السنوات الثماني البائسة ... قلمًا استخدمته لارلونغ حتى نزفت يديها و لطخته بالدماء. كان عليها أن تعض شفتها السفلى لمنعها من الصراخ. شعرت بالغباء الشديد ... أصبحت عاطفية للغاية بمجرد رؤية قلم قديم.
توقفت رغم ذلك عندما مد لوفي يده ليمسكه ويحدق به بنفسه.
"وليس هناك شيء مؤسف في نهاية المطاف مثل إضاعة المواهب الطبيعية. البقاء هنا ورسم الخرائط لي هو فرصتها الوحيدة للارتقاء إلى أقصى إمكاناتها!" أعلن ارلونغ.
"أعتقد أنه لا يوجد شيء مؤسف اكثر من العمل معه" ، صرخ سانجي واضطرت نامي إلى الإيماءة بالموافقة. لقد أعربت عن أسفها لتلك السنوات الثماني الضائعة وأرادت تدمير كل واحدة من تلك الخرائط ... لترى كل عملها الشاق يذهب إلى ارلونغ فقط حطم قلبها. إنها تفضل أن تراهم جميعًا يحترقون بدلاً من أن تراهم في يديه.
كان أرلونغ و طاقمه أعداؤها. على الرغم من أن آرلونغ أخذها إلى طاقمه ، إلا أنها لم تكن مخلصة لهم أبدًا بسبب ما فعلوه بها ولقريتها. السبب في أنها تصرفت بالطريقة التي تصرفت بها هو أنه أرادها أن تفعل ذلك . ولكن لأنه اعتبرها مجرد إنسان متعجرف آخر ، فقد أخطأ بشكل خطير في تقدير شخصيتها وكلفته ذلك. كانت رؤية لوفي وهو يمزق المبنى من أسعد ذكرياتها. لقد مر وقت طويل ، لكن مصاعبها انتهت أخيرًا ...
أنت تقرأ
ذكريات دافئة | WARM MEMORIES
Fanficفي وسط بعض الأطلال الغريبة ، اختفى لوفي . بينما يحاول باقي أفراد طاقم موغيوارا العثور عليه ، ينتهي بهم الأمر بالسفر عبر ذكرياته و هم محاصرون بالماضي ، دون اي فكرة عن كيفية الخروج او كيفية العثور على قبطانهم ، ولكن ليس من المفترض ان تُرى كل الاشياء...