الفصل 21: أرقام غريبة وأيام غريبة

308 26 6
                                    


السلام عليكم 🫶🏻

نشكر نونا على كل جهودها وتعبها 🫡❤️‍🔥

nona1019

انجوي وتجاهلوا الاخطاء الاملائية

________________________

قال فرانكي وعيناه متسعتان بينما كان تشوبر وبروك يصرخان من خلفه "الآن هذا حقًا شيء لا تراه كل يوم".

"لكن هذا مستحيل!" صرخ تشوبر وهو يشير بعنف إلى المخلوق، "لقد ماتت الديناصورات منذ ملايين السنين! كيف يمكن أن...؟"

قالت نامي بحزم: "صدقني، لقد فوجئنا مثلك تمامًا". "ما زلت لا أفهم كيف يتم كل هذا ...؟"

"اسمعوا،" قالت روبين عندما بدأت فيفي في التحدث مرة أخرى. لقد تحدثت عن كيفية بقاء هذه الجزيرة متجمدة في الزمن. نظر إليها لوفي وأوضحت له أن الذروة ظلت هكذا منذ العصور القديمة.

"هل يمكن أن يحدث ذلك حقا؟" سأل بروك في دهشة.

أجابت روبين بهدوء: "نظرًا للظروف، يجب أن أوافق". "ودليل ذلك المخلوق. من المستحيل أن نقول على وجه اليقين ... ومع ذلك، أعتقد أن هذا سيكون السبب الأكثر احتمالا. إنه حقا شيء رائع أن نراه ..."

"هل كنتِ هنا؟" سألتها نامي في مفاجأة.

"مرة واحدة،" اعترفت. "ولكن فقط للتحقيق. يجب أن أعترف أنه كان من المعجزة أن نرى هذا ... بطريقة ما، إنه حلم عالم الآثار."

"نعم، إذا لم يتم أكلك، فهذا هو الحال،" همس يوسوب بينما انطلقت ضحكة لوفي ومد ذراعيه حتى يتمكن من التعلق برقبة الديناصور. "ديناصور!" صرخ بفرح.

قال زورو وهو يهز رأسه: "بالطبع سيكون سعيدًا برؤية ذلك".

"هل أنت مجنون؟!" صرخت فيفي في رعب.

"في الواقع، هؤلاء هم أكليّ للنباتات"قالت روبين بهدوء . "إن البراكيوصور من الحيوانات العاشبة تمامًا."

"أوه حقًا؟" سأل تشوبر بارتياح. "من الجيد معرفة ذلك. لذا فإن لوفي ليس في خطر."

"ومع ذلك، لمجرد أنهم لا يأكلون اللحوم لا يعني أنهم ما زالوا لن يقتلوك،" أضافت روبين وتحول وجه تشوبر إلى اللون الأزرق قليلاً عندما فكر في ذلك وهو يحدق بها.

"روبين، لماذا تحبين أن تفعلي هذا بنا؟" سأل يوسوب: "هل يمكنك على الأقل الاحتفاظ بأفكارك المريضة لنفسك؟"

تجاهلته عندما ذهب لوفي للقفز إلى رأس الديناصور. كان واقفاً وينظر حوله بفارغ الصبر.

"كيف يفعل ذلك؟" سألت نامي بدهشة: "يعني... تحويل حتى شيء خطير مثل هذا إلى لعبة تقريبًا؟"

ذكريات دافئة |  WARM MEMORIES  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن