♡ قراءة ممتعة ♡
لا تنسوا الفوت و التعليقات
..
عاد إبيميثيوس إلى غرفة ثيو مع رارا.
استطعت أن أشعر بغضبه وانزعاجه يغليان من الداخل، مما جعلني أشعر بأنني محاصر مرة أخرى في فرن محتمي والأسوأ من ذلك إغلاق كل هذه الجدران الساخنة حولي. بإمكاني مشاهدته وهو يفتح الباب.
ثيو لا يزال مستلقيًا على السرير ، لكن يديه الآن محكمتان فوق رأسه ، قطعة ممزقة من الملاءات تربط معصميه باللوح الأمامي. لم يبدو بخير أيضًا. وجهه محمرًا ، والعرق جعل شعره يلتصق بصدغيه. يتنفس بصوت أجش ومكسور. بدا الأمر وكأنها حالة سيئة من إعادة الشحن، ولم يتم الاعتناء به. وتمزقت بفكرة عدم القدرة على فعل شيء ما ، لكن لم يكن هناك فائدة.
لقد كنت عالقا.
داخل جسدي.
تحرك إبيميثيوس في الغرفة للحظة ، يمرر يده خلال شعره قبل أن يرفع نظره إلى رارا ، التي كانت عابسًة نحو ثيو.
"حسنًا" قرر ، جعلها تنظر نحوه سريعًا ، "ابقي هنا. لا تحاولي علاجه. يجب أن يبقى هكذا. سأذهب إلى الاجتماع مكانه. ما زلنا بحاجة إلى مزيد من الوقت. أحتاج للعثور على بروميثيوس و-- "
"هل لديك حقًا وقت لذلك؟" طالبت رارا ، هذا جعله يتوقف ، المعارضة تجعل غضبه يتقد."ليس لدينا وقت ، سيبدأون بالشك فيك عاجلا أو آجلا. سيمزقونك من الجسد ويرمونك مرة أخرى إلى تارتاروس. لو كنت مكانك ... إبيميثيوس ، كنت لأهرب. اخرج من هنا بينما لا يزال بإمكانك. " ارتعد إبيميثيوس ، وشد قبضتيه بشدة ، أظافره تنغرس في راحة يده ، يزفر بحنق.
"كفى! الكل يخبرني أن أتخلى عن بروميثيوس ، ولن أفعل ذلك! بروميثيوس هو أخي ، توأمي. أنا لا شئً بدونه. لن أتركه . إنه السبب الوحيد الذي حملني لمحاولة الهرب. وأنا لن أتركه ". بصق ، مما جعل رارا ترتجف من سمية حديثه. لا يبدو أن إبيميثيوس يريد البقاء لفترة أطول واختفى ، ونقلنا عن بعد إلى قصر ماليكاي في إنفيري. شعرت على الفور بالألم الباهت لقوتي يتضاءل بينما يبتلعها إبيميثيوس ، وينظف حلقه.
وقفنا خارج الأبواب ، توقفنا لننظر إلى السماء التي كانت سوداء مخملية ، والمطر يتساقط بأحمال ثقيلة. قام إبيميثيوس بشحذ أسنانه معًا وسخرت من الغليان في دمه.
يمكنك دائما التراجع. أنت تحبس نفسك في ركن الزاوية. اخبرته. يهسهس إبيميثيوس ، يمسك بقبضتيه وشعرت بصعقة ألم حادة خلالي ، مما جعلني ألهث.
اسكت. أعرف ما أفعله ، وإذا لم تصمت ، فسأبتلعك بالكامل - سواء تسببت لي عسر هضم خطير أم لا.
أنت تقرأ
ستيكس: نهر الكراهية
Fantasía[ الكتاب الثاني ] بعد نفيه من البانثيون خاصته، يجد سيت نفسه تحت خدمة ثيو، أحد أبناء هاديس السبعة. لكن لم يكن بحسبانه ابداً ما هو على صدد القيام به لإسعاد الأمير. الكتاب الثاني من سلسلة العالم السفلي.. إقرأ إنفيري أولاً.. تحذير: مشاهد وعبارات بالغة،...