الفصل الحادي عشر

2.5K 249 209
                                    


◇قراءة ممتعة◇

رأيكم نكمل الكتاب اليوم او نكتفي بفصلين؟

❤ و شكرا لتعليقاتكم و دعمكم ❤


..

     ارجوك ارجع!

كرهت نفسي كونني استجدي ، لكنني لم أستطع التوقف. كان علي العودة. كان علي أن أرى ثيو. كان علي التأكد من أنه بخير. أردت أن أكون الشخص الذي يقوم بتدفئته وإعادته إلى صحته. تألمت جسديًا للعودة ، لكن إبيميثيوس تجاهلني وهو يسير على طول نهر ستيكس بالقرب من الرصيف غير المكتمل.

شعرت أنه يفكر ، أفكاره مبعثرة ويبحث عن شيء يفعله ، طريقة للخروج من الفوضى التي دفن نفسه فيها. لم أعلق على ذلك وواصلت الحديث.

دعني اذهب! أحتاج أن أكون مع ثيو! هو يحتاجني! صرخت غاضبًا ، متلويًا وأركل للهروب ، لأدفع إبيميثيوس بعيدًا ، لكن روحه سقطت علي بشدة ، وسحقتني ، شعرت وكأنني محاصر داخل صندوق صغير ، والجدران الباردة تتصاعد من حولي لتتناسب مع غضب إبيميثيوس.

     اخرس ، زمجر إبيميثيوس في وجهي ، وتوقف ليحدق على الأرض ، وتوقف عن الصراخ كثيرًا! أحاول التفكير هنا!

     ليس حتى تعيدني! يجب أن أرى ثيو!

   والجحيم لا ، سخر إبيميثيوس ، يقبض قبضتيه وضغطهما على جانبي رأسه ، إذا عدت إلى هناك ، فسوف يهاجمونني. لقد نسيت أمر أدريان وآبيل. ثم مرة أخرى ، لا يهم. ثيو على وشك الموت ، مما يعني أن جميع إخوته ينهارون ببطء أيضًا. قريبًا ، لن يكون لدى هاديس أطفال أقوياء بما يكفي لحماية مجاله ويمكنني التدخل و--

     لا يمكنك قتل إله العالم السفلي.

     الكل سوف يموت. هاديس سيموت. بيدي ... واللعنة ، أنا بحاجة إلى المساعدة. قرر إبيميثيوس بتنهيدة محبطة وأغلق عينيه ، واختفى من الأرصفة وعاود الظهور في مكان آخر. ما زلت أشعر بالرياح الباردة ، على الرغم من أنني محاصر. ضربت الريح ملابسي وكشّفت شعري ، لكن إبيميثيوس مدّ يده وحرّكه بعيدًا عن عينيه ، كاشفاً عن مسار قصير يؤدي إلى تلة شديدة الانحدار. مشى على درجات الحجر المتهدم ، ثم قطع مسافة قصيرة جافلًا.

في الجزء العلوي من التل كان صخرة كبيرة خشنة. وكان رجل مقيدًا بالصخرة ، ويداه مرفوعتان فوق رأسه مع ربط الأغلال بأعلى الصخرة ، ورجلاه مقيدتان على طول القاع. كان عارياً تماماً وممزقا، وشعره الداكن يخفي وجهه ، لكني لم أكن بحاجة لرؤيته لأعرف من هو.

"بروميثيوس". تنفس إبيميثيوس من الألم وخط بضع خطوات للأمام ، ثم توقف لفترة قصيرة. شعرت بالألم وهو يحدق في شقيقه. كان أسوأ جزء هو الثقب الدموي الكبير في جذعه. هناك دم ملطخ حول الفتحة ، طازجًا ينزف في أنهار ثقيلة سقطت من بطنه وأسفل ساقيه. يسيل الدم من فمه من حين لآخر على الأرض.

ستيكس: نهر الكراهية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن