...
أول غرابة في حلمي كانت صوت طفل يبكي.
كان الأمر غريبًا لأن أحلامي كانت منعدمة في العادة ، مجرد ذكريات تجاوزت الحواجز التي أعطيت لي عندما جُردت مني قواي الإلهية. لم أستطع حتى التجول أثناء أحلامي بعد الآن. كنت محاصرا داخل عقابي ، داخل لعنتي.
استمر البكاء ووجدت نفسي أسير في الشارع. شارع مرصوف من الحجارة البيضاء يتطابق مع المباني البيضاء المرموقة التي كانت تعلو يمينا ويسارا في الشوارع ، يندفع الناس بالملابس اليونانية القديمة من مكان إلى آخر في دوامة من الحياة. وقفت تماثيل الآلهة خارج المعابد والمباني ، الرجال يعظون بصوت عالٍ الحشود التي تجمعت للاستماع.
سرعان ما وجدت مصدر البكاء وتجمدت على الفور في حالة صدمة عندما تعرفت على الطفل الصغير الذي كان يقف بجانب والدته ، والتي كان تمسك بيده الصغيرة بطريقة كان من المفترض أن تسحقها.
ثيو.
تعرفت على شعره الدموي الأحمر الذي تطابق عينيه، لكن كم كان صغيراً! بالكاد وصل إلى خصر والدته ، وبينما وهو بالغًا ، كان فاتنا ، فأنه كطفلًا كان رائعًا. صغيرًا ولطيفًا ، عدا الدموع الكريستالية التي تدفقت على وجهه بينما كانت والدته تمسك بيده ، ويده الأخرى متشبثة بإحكام في خيتونه الأسود.
شعره الأحمر يطابق شعر أمه ، رغم أن شعرها كان أطول وأثقل، يتساقط على كتفيها. عيناها بلون فضي حاد ، مثل الأساور على معصمها وكاحليها. أعرف أنها يست بشرية. لقد قيل لي إنها كانت شيطانًة ، ولم تكن لطيفة جدًا . كان الأمر واضحًا من خلال طريقة مسكها بيد ثيو كما لو أنها تريد سحقها. الغضب تلوي بملامحها الرائعة وهي تلفت رأسها لتحدق في الطفل ، مما جعله يجفل بهزة عنيفة.
"اسكت الآن ،" أمرت بصوت أجش طبيعي ، "أغلق فمك ، هل تفهمني؟"
"أنت تؤذيني ،" صاح ثيو تنفجر دموعه وهو يشد يد أمه ، فقط لتجذبه بشدة كبيرة لدرجة أنه كاد يسقط ، "يدي تؤلمني حقًا ماما."
"جيد," سخرت , تكشف زوجين من الأنياب الفضية, "أعتد الأمر، والآن توقف عن إنتحابك المثير للشفقة ، لن أسمح لك بجلب الخزي لي أمام والدك."هذا يبدو أنه نجح في جعل ثيو يتوقف عن البكاء وينظر لأعلى بدهشة.
"سيتثني لي مقابلة بامباس (بابا) ؟" سأل بأمل ، جعدت أمه شفتيها لهذا ، وقامت بمد منديلها فوق أنفه الصغير و تضغطها بحركة عاصرة بين يديها مما جعل ثيو يزيد بالككاء.
"لن تتمكن من ذلك إذا لم تتوق عن بكاءك اللعين" ، صرخت ، وأعطته صفعة قاسية إلى حد ما على خده ، "توقف عن ذلك الآن وإلا فلن تقابل والدك أبدًا ، هل تسمعني؟ " أومأ ثيو برأسه بسرعة وطاعة. لكنه عض بشدة في شفته ، حتى لا يصرخ بينما كانت والدته تضغط على يده في قبضة من الموت. تراقب الشوارع عن كثب ، بريبة وكأنها تبحث عن شيء ما.
أنت تقرأ
ستيكس: نهر الكراهية
Fantasi[ الكتاب الثاني ] بعد نفيه من البانثيون خاصته، يجد سيت نفسه تحت خدمة ثيو، أحد أبناء هاديس السبعة. لكن لم يكن بحسبانه ابداً ما هو على صدد القيام به لإسعاد الأمير. الكتاب الثاني من سلسلة العالم السفلي.. إقرأ إنفيري أولاً.. تحذير: مشاهد وعبارات بالغة،...