❤شكرا على 2.7k ❤
♡قراءة ممتعة ♡...
هاديس!
تجمد إبيميثيوس في مكانه ، يحدق في هاديس ، الذي شاهد إبيميثيوس مثل قطة تراقب فأر يرتجف في الزاوية. تلك العيون الباردة باللون الأزرق متربصة بكل حركة، تتوهج بشكل خطير في الأضواء. كان بإمكاني سماع دقات قلب إبيميثيوس تتضارب وتنطلق في سرعة زائدة ، قلبه ينبض فوقي مثل مطرقة فولاذية.
"كيف ..." لم يستطع إبيميثيوس حتى إخراج الجملة. بدا هاديس هادئًا جدًا ، غير مبال ، كما لو أن أياً من هذا لم يكن مفاجأة له. شيء من المفترض أن يزعجني ، لكنني لم أكن على وشك التخلي عن الخلاص الوحيد الذي كان لدى ثيو.
"سمعت صوت جروي يعوي ،"أجاب هاديس بهدوء ولم يرمش عن إبيميثيوس مرة واحدة ، "لقد كان نوعًا محزنًا للغاية من العواء ، مما لفت إنتباهي لرؤية ما يمكن أن يجعل أقوى جندي لي يبكي مثل أرملة بحداد ... يبدو أن شخصًا ما كان يتنمر على أطفالي. مرة أخرى ". بدا أن إبيميثيوس في حيرة من الكلمات. ما الذي يمكن أن يقوله لـ هاديس على أي حال؟
لا يهم. أخبرتنا النظرة على وجه هاديس أنه لم يكن في حالة مزاجية للكلمات التافهة، على الأقل ، ليس تلك التي كان على إبيميثيوس أن يقدمها.
كدت أسخر من الكيفية التي ظهر بها إبيميثيوس المثير للشفقة الآن. على الرغم من كل حديثه القاسي ، بدا خجولًا جدًا في الوقت الحالي ، ومتفاجئًا للغاية ومرتبكًا. للحظة ، رأيت فكرة محاولته التظاهر بأنه أنا، لكن هاديس ضحك ، مشيرًا إلى أنه سمع الفكرة بصوت عالٍ كما فعلت.
"لا تلطخ سمعة سيت" ، ضحك هاديس ، "سيت تابع ذو حكمة وعقل. ولهذا السبب أرسلته إلى أصغر أطفالي. كان ثيو دائمًا ... حسنًا ، دعنا لا نجمل الأمر. إنه شقي . احتاج إلى شخص بالغ لمنعه من فعل أي شيء غبي. ومع ذلك ، سأعاقبه بشدة لأنه سمح لعملاق أن يشق طريقه إلى صفوفنا. أشعر بخيبة أمل من إهمالك ، سيت. لكن أرى أنه كان عقابًا كافيًا كيف جعلك تشاهد بينما يتعذب أبنائي ". شعرت بالضيق والتلوى قليلاً ، لكن لم يكن هناك فائدة. يبدو أن هاديس لاحظ ذلك. خرج إبيميثيوس أخيرًا من ذهوله لينتفض ، وأصابعه تتقلب في قبضة ضيقة.
"وماذا تنوي أن تفعل بي؟ لا يمكنك أن تلمسني. لدي روحي وروح نصف إله وروح الإله. لا يمكنك حتى الاقتراب مني." تمكن بغضب ، لكنني شعرت بالخوف يجمد الجدران من حولي ، مما يجعلني أشهق من اللدغة الجليدية ضد روحي.
"أوه ، لا ، لقد أبليت بلاءً حسنًا. بالنسبة إلى أحمق. لكنك بالكاد شوكة في قدمي. أنا فقط في انتظار أن يجلب لي أحدهم الملقط لأخرجك."اعترف هاديس بلا تعابير، وجعد إبيميثيوس شفته.
"وماذا يفترض أن يعني ذلك بحق الجحيم؟" طالب. يتأفف هاديس ويضرب بأصابعه بطريقة ساخرة ، وأنا متأكد من أنه تمتم للتو باليونانية قبل أن يضع يده على خصره.
أنت تقرأ
ستيكس: نهر الكراهية
Fantasía[ الكتاب الثاني ] بعد نفيه من البانثيون خاصته، يجد سيت نفسه تحت خدمة ثيو، أحد أبناء هاديس السبعة. لكن لم يكن بحسبانه ابداً ما هو على صدد القيام به لإسعاد الأمير. الكتاب الثاني من سلسلة العالم السفلي.. إقرأ إنفيري أولاً.. تحذير: مشاهد وعبارات بالغة،...