زواج

7.6K 247 30
                                    

مرحبا بالجميع تأخرت بالتنزيل لأنو ما في تفاعل ياريت تتفاعلو و أعطوني رأيكم .. كل ما كان التفاعل أكثر كل ما كان التنزيل أسرع

إستمتعوا .....

يلا نبدأ ......


كانت نيرو تنظر له و قد لمعت مقلتيها بدموعها لا تعلم ماذا تفعل ،هل تبادله الحب أم تهرب من هذه البلد قبل أن تقع في محيط لا يوجد له قاع... لكنها أحست فجأة برعشة لم تفهمها بعدما نطق به الآن و كأن الزمن توقف

"نيرو هل تتزوجينني ؟؟"

رمشت عدت مرات و كأنها تستوعب ما قاله الآن ، أما هو فكان ينظر لها بتوتر ينتظر جوابها كأنها ستتخذ قرار موته أو حياته .

سحبت يدها منه فجأة لتحمحم تجيبه بهدوء

" جونكوك لا يمكن أنا آسفة لكن لا أستطيع"

شعر فجأة بغضب يعتريه ليعيد إمساك يدها بقوة

"لما ؟ أعطني سببا ، سببا واحدا يجعلك ترفضينني "

"عائلتي لن توافق جونكوك "

قالت بقهر مع إنسياب دموعها على وجنتيها، إقترب منها يعانقها يخفف عليها "لا تقلقي سوف نقنعهم فلنتزوج هنا بعد ذلك نذهب لهم لنعلمهم سنضعهم أمام أمر واقع ليوافقوا " شدت على حضنه فهي تعلم أن جدها لا يُمزح معه عندما يكون الموضوع متعلق بحياة وحيدته و سوف يؤذي جونكوك إذا فعلت هذا ، "جونكوك أنا أعرف عائلتي جيدا هذه الأشياء لا تنفع معهم " قالت بغصة لينظر لها بعيونه السوداء التي عشقتهم " لا تخافي سوف نقنعهم أرجوك وافقي نيرو فأنا لن أتحمل بعدك عني سوف نجعل الجميع يوافق على حبنا جميع قصص الحب بها عقبات أرجوك نيرو "

نظرت له بهدوء كأنها تراه لآخر مرة لتجيبه بتأتأة "ح..حسنا أنا موافقة" جذبها لصدره يحضنها بقسوة لا يستطيع وصف سعادته "شكرا حبيبتي ، شكرا لك لقد أهديتني الدنيا بموافتك أعدك سأجعلك أسعد امرأة في العالم " قال بسرعة لتقاطعه نيرو " لكن بشرط " " فلتأمري صغيرتي جميع شروطك أوامر" نظرت للأسفل تشابك أصابعها تلعب بهم بتوتر " سيكون جوازنا سري حتى أقنع عائلتي و سأذهب لهم وحدي لتحدث معهم" قالت بهدوء فطبعا هي لن تضع جونكوك في فوهة المدفع و تأخذه لجدها بصفته زوجها " حسنا جميلتي كما تريدين سوف نتزوج غدا هنا في المنزل رفقة الأعضاء فقط ثم ستخبرين عائلتك و بعدها سنقيم حفلة زفافنا ثم لن أتركك لآخر يوم في حياتي " سحبها من يدها يتجه إلى الأعضاء ليعلمهم بقراره الحاسم الذي سيغير مجرى حياتهم لكن يا ترى هل سيتغير للأجمل أم سيكون جحيمهم؟؟......


يجلس الجميع في الصالون ينظرون لجونكوك بصدمة فما قاله الآن ليس بهين بينما نيرو تجلس بجانبه منزلة رأسها تلعب بأصابعها بتوتر تنتظر رد فعل أصدقائه على قرار زواجهم ليقاطع شرودها جيمن يقهقه بصخب " جيون جونكوك سيتزوج أيها الأرنب هل ستكون عائلة قبلي بدأت أشعر بالغيرة يجب عليا العثور على زوجة سريعا" ليقاطعه شوقا " فلتصمت جيمن دعه يتحدث ، لما أنتم مستعجلين ثم لما لا يذهب معك جونكوك لملاقات عائلتك، لما تظنين أنهم لن يوافقوا؟؟؟؟؟" أمطرها بالأسئلة لتتأتأ بتوتر " شوقا عائلتي لن يوافقوا على زواجي بغريب لذلك أريد أن يكون سري بعد ذلك أذهب لتحدث معهم " قاطعهم تاي " على العموم ألف مبروك غدا سيكون حفلا بيننا و عندما يحين الوقت سوف نقيم زواجا ضخما لأخينا و زوجته "
إبتسمت نيرو و جونكوك لتفهمهم الأمر و إتجهوا لنوم لأن الغد سيكون يوما حافلا .......

My Crazy Arabحيث تعيش القصص. اكتشف الآن