خرجت سوزان من الحمام ، و خرجت من الفيلا .
كان هناك طاوله يوجد عليها العديد من المشروبات بأنواعها المختلفه ، فذهبت إليها و و وضعت بعضًا من العصير فى كأس و إلتفتت بسرعه فوجدت نفسها ترتطم بشخصٍ ما ، وجدته نوح الذى إنسكب عليه العصير و سقط منها الكأس لينكسر أرضًا ، علت شهقات من الجميع و همهمات على ما حدث ، فهذا هو الشخص الرئيسى بالحفل و هذا الموقف ... ربما محرج بعض الشئ .فإرتد للخلف من المفاجأه ، و أغمض عيناه بغضب و هو يحاول تنظيف قميصه من العصير ، ألق عليها نظره ناريه غاضبه ثم ذهب من أمامها و دلف إلى الفيلا متوجهًا إلى غرفته ليبدل ثيابه .
بعد عشر دقائق ...
كانت سوزان تقف مع أحد رجال الأعمال الذى بدأ الحديث معها كادت أن ترفضت و لكنها لمحت نوح يقف فى شرفه غرفته المطله فى حديقه الفيلا و ينظر إليها بأعين ضيقه ، فأخذت تتحدث مع الرجل ، تاره تضحك و تاره يتحدثون بجديه نوعًا ما .
وجدت ماجد يقاطع حديثهم قائلاً :
_ سالى هانم ... القيصر عايزك جوه .
نظرت إليه ثم إستأذنك ممن كانت تقف معه ، و ذهبت مع ماجد و هى تبتسم إبتسامه جانبيه ، همس لها ماجد و هى يسير بجانبها متوجهين إلى داخل الفيلا :
_ أنا بدأت أخاف منِك يا سوزان .
ضحكت بخفوت و هى تقول :
_ فى إيه يا جماعه أنا مش شريره على فكره !!
ضحك سالم من الجهه الآخرى و هو يقول :
_ لا مش شريره خالص !!
دلفت إلى الفيلا برفقت ماجد ، لم يكن بها الكثير من الأشخاص فقط القليل .
وجدته يجلس على أحد مقاعد البار الخاص به و بيده كأس يرتشف منه بعد أن أبدل قميصه و هندم هيئته و لكنه لم يرتدى الماسك الخاص به قام بوضعه أمامه بجانب الكأس الذى تركه حين رآها تدلف برفقت ماجد و يقتربان منه .أوصلها ماجد حتى جلست على المقعد المجاور لمقعد نوح بمسافه ، فأومأ له نوح و أشار له بعينه أن يذهب فتوجه ماجد إلى غرفه المكتب الموجوده فى الطابق الثانى في الفيلا .
_ تشربى حاجه ؟!
أردف بها نوح و هو يرتشف الباقى من كأسه ، ثم نظر إلى سوزان التى تضع قدم فوق الأخرى و تستند بمرفقها الأيسر على سطح البار الرخامى و تقول ببرود و جديه :
_ لا ، متشكره مش بشرب .
صمتت لبره ثم قالت : مقولتليش طالب تشوفنى ليه يا ... يا قيصر ؟!إبتسم بسخريه و هو يقول لها :
_ يمكن عشان تعتذرى ؟!!
رمقته بنفس السخريه و قالت ببسمه ساخره هى الآخرى :
_ أعتذر !! و يا ترى أنا عملت إيه عشان أعتذر عليه ؟!!
نظر إليها مطولًا ثم قال لها و هو يعبث بالكأس أمامه :
أنت تقرأ
ما وراء الحدث
Adventureمجموعة من القصص، حكاياتٌ من نوع آخر ... أحداثٌ نتعرَّف من خلالها على الأسباب والمُسببات، شخصيات متباينة ولكل منها سبب يُكتشف.