بارت٤٥

1.2K 37 0
                                    

صلى على سبدنا الحبيب*****

***************
ادم وزهره
كانوا يقومون بارتداء ملابسهم للخروج وتناول الطعام فى الخارج عندما شعر ادم بالغيره .
ادم بغيره ووتملك // اى ال انتى لابساها دا يزهره
زهره ب باتسامه ببراءه// دا فستان ماما ياسمين جايباه ليا اى رايك حلو مش كدا .
ادم بغضب اعمته الغيره // زفت دا مبين نص رجليكى اجرة غيريه .
زهره بدموع // زفت !! ب بس .
ليقاطعه هو عندما استشعر بكائها ليفوق من نفسه فغيرته وتملكه اعماه لم يتمالك نفسه عندما فكر ان احدا اخر سيراها هكذا .
ادم بحب واسف // زهره خبيبتى انا اسف بس انتى يرديكى حد يبص كدا على رجليكى .افهمينى يزهرتى انا راجل وبحبك لا انا بعشقكك وبغير عليكى ف بلاش تضايقينى بلبسك .

زهره ببراءه// خلاص هغيره بس مش ت تضايق
ليقبلها بسرعه بسبب براءتها. وطيبه قلبها
لتذهب جريا بخجل تغير الفستان الى اخر طويل وواسع ورغم ذلك كانت جميله جدا فيه ومما اغضب ادم ولكنه تمتلك نفسه .
*************
مريم فكرى
*************
فى الفندق .
كانت تجلس امامه يتناولون الطعام بحب وهدوء يلقى عليها من كلمات الحب والغزل مما يجعل وجهها يتفجر بالاحمرار كحبيبات الفراوله التاذجه .
ادم بحب // عاوزه تاكلى اى يرووحى ..
زهره بخجل // انا مش عارفه هاكل زي ما انت هتطلب ..
ادم // عنيا يا قلبيى .
ثوانى وتاتى لهم نادله ترتدى من الملابس ما لا يقال عنه ملابس اصلا تفضح اكثر مما تستر .
النادله بدلع// بماذا تامر سيدى .
ادم بتجاهل // وقد قاله مايرديده .
النادله وهى تنظر اليه بجراه تغيظ ياسمينا التى س تموت بغيرتها .
النادله بجراءه// اشيئا اخر .
زهره بزهق وغيره // ان انتى بتبسى ليه ك كدا ليه شيلى عينك من عليه اووف .
النادله // اوه ماذا تهذين سيدتى .
ادم بحده // اذهبى من هنا .
النادله بحزن وغيظ //حسنا سيديى .
ادظ بابتسامه بسبب غيرتها عليه // مالك يروحى انتى مفكرره انى ممكن ابص عليها .
زهره بدموع وغيره // ب بس هى هى حلوه.
ادم // بس مفيش احلى منك فى عيونى ..
لتصمت زهره بخجل
///
فى مكان اخر كانت تقف النادله بغيظ منها فهى تعرف من هو جيدا فهو ادم رعد الالفى صاحب اكبر شركات واعدغتى الناس بالعالم واوسمهم طبعا
.كانت تقف مع احدى الرجال النوادل الذى يعملون بالمطعم
النادله بحقد / / انظر ال ما سوف افعله .
النادل // حسنا.
تعمدت النادله وهى تقدم الطعام ان تسكب بعد منه على زهره وكانه دون قصدا لتذهب زهره الى الحمام مع النادله لتمسح ملابسها بالماء بعد ان طلب ادم ذلك لتذهب هى ببراءه .
لتجد رجلا هناك يرتدى ملابس النادل.
زهره بخوف من عدم وجود احد غيرهم وايضا هو انه حمام نساء لتجرى بناحيه الباب سريعا وتخبط عليه لتجد الباب. الرئيسى مغلق .
زهره بهوف لان الرجل يتقدم منها بخبث // ادم افتح الباب يا ادم .

.الرجل النادل // ما اجملك يا فتاه .

لا يعرف انه قد اوقع نفسه فى مصيبه كبيره لن يخرج منها حياا ابدا.
.*******
فى الخارج .
كان ادم يجلس ينتظر زهره عندما جاءت اليه النادله تحاول مجارته واغراءه .
ليصدها ادم بقسوه .
ويسال عن زوجته .
ادم // فين زهره.
النادله بخبث // لا اعلم لقد ذهبت .
ليعلم ادم من نبرتها انها تكذب عليه ليدفعها لتقع ارضا وينظر اليهم الجميع .
ليجرى ناحيه الباب ليجده مغلقا ليصرخ عندما وجدها تصرخ من الداخل باسمه تطلب المساعده .
*******
زهره برعب بسبب تقدم الرجل منها // ابعد عنى يا ادم ادااام .
النادل بخبث // لقد ذهب مع النادله هههه.
زهره ببكاء ورعب /// لا لا يا اداااام الحقنى.
ليهجم عليها الرجل يحاول تقبيلها وتمزيق ملابسها وهى تصرخ ثوانى وانكسر الباب .
ليخرج منه ادم بصدمه عندما وجد هناك رجل يحاول تمزيق ملابسها وتقبيلها لتعمى الغيره وعيناه وتتملكه القسوه ليهجم على الرجل والجميع تجمع حوله ليبدا فى ضرب الرجل حتى موته .
ادم بغيره وقسوه // حيواااان ياا حيوااان بتمد ايدك على مراتى يكلب .
ليسمع بكاء زهره ومنادتها عليه
ليقوم من على الرجل ويجرى سريعااا اليها .
ادم // متخافيش يا حبيبتى متخافيش انا معاكى .
زهره بى بكاء وخرف // ادم اهئ اهئ لتبكى فى احضانه ثم تقع مغشبا عليها بين يديه .
************
************
مريم فكرى
*******،***
أي سرّ يعتري شوقي إليك
إنّ شوقي حائر في مقلتيك
كلّنا أسرى صبابات الهوى
فادنُ منّي .. إنّني ملك يديك.

إن كان ذنبي أنّ حبّك شاغلي عمّن سواك
فلست عنه بتائب...
????????????????
صلى على الحبيب??????????
********



فى عشقها وقع الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن