حسنا اعتقد ان الجميع ينتابه الفضول حول ما حصل و كيف اختفت الحمولة و كيف وصلت الرسالة الى يدي ذلك الغاضب..بكل بساطة لقد كنت هناك.
.
.
.
.
Pov kissama.
ألم اقل ان هذه مجرد لعبة دخلتها بقوانيني ..حسنا و هذا ما حصل فقد وضعت جهاز تتبع في سيارة السيد كيم ...في الواقع لم يكن الأمر صعبا فقد تطلب بعض الخفة كي لا يراني احد و انا اركب سيارة الاجرة ...كل هذا بسبب التدريبات التي مارستها حسنا لا علينا كانت هذه مجرد تمهيد للأقوى.بعد ان عدت للفندق سمعت مادار في المكتب كما تعلمون لكن مالا تعلمونه هو انني ترصدت اشارة السيد لاي الذي كانت خارج المدينة قليلا استنتجت انه توجه للحمولة التي تحدثوا عنها ولكن ما اريد معرفته هي ماذا تكون ...حسنا لا يهم سأتخلص منها مادامت شيئا مهما لهم....سأستغل كل صغيرة و كبيرة لتدميرهم...بعد ان استحممت استلقيت على سريري لأهمس بتلك الكلمات"سأكون كابوسكم هه". ارتحت قليلا لاجد ان الساعة اصبحت العاشرة ارتدت ملابسيالتي كانت كلها باللون الأسود طبعا فهدفي ان اكون جزءا من الظلام.صعدت بعدها الى سطح الفندق لأجلس على حافة السور بينما رجلاي تتدلى من الاعلى لقد كان المكان عاليا جدا بقيت انتظر لأتمتم بعد دقائق"3...2...1...الٱن" وصلت اشارة لهاتفي لأعلم ان السيد لاي غادر المكان حسنا لقد حان الوقت قلت هذه الكلمات لأقفز من المبنى كله....ستقولون ما الذي افعله صحيح...هذه قوانيني ..مخيفة صحيح..حسنا على كل لم امت لقد سقت في البحر الذي بجانب المبنى...لست غبية لأنهي حياتي هه..حسنا انا لم اعد كيساما المرحة لقد تغيرت حياتي كثيرا...لا علينا لنكمل ...خرجت من البحر لأركب دراجتي النارية لقد عدلتها قليلا لكي لا تصدر اي صوت و هذا سيسهل عملي حسنا لأزيل فضولكم لقد اتخذت هذا الطريق لأن الفندق مراقب اتظنون ان السيد لاي قبل بي هكذا كلا لقد علمت من يونهي ان كل من وطئت قدمه الشركة مراقب حتى الزبائن غريب صحيح لكنني اوافقه خصوص ان كان لديه اعداء...سلكت الطريق الريفية فهو الٱمن على ما اظن حسنا لقد مرت نصف ساعة منذ ان وصلت لقد كانت الحراسة مشددة كنت اراقب من بعيد..علي فعل شيء قبل وصول ذلك الجونكوك ....هذه هيا وجدت ان احد الحراس قادم ناحيتي...ٱه لا اريد فعلها لكنهم يأتون للموت بأنفسهم...لقد اقترب ..الٱاان امسكت به و أخرجت سكينا و ضعته على رقبته و همست" أي حركة تفقدك حياتك " اومأبرأسه ليقول " ماذا تريدين؟" " ثيابك.." " ماذا الم تسمع ام تدعي ذلك " وضغت على رقبته اكثر ليردف حسنا لكن اتركيني ارجوكي" ضحكت بخفة لأردف" لست من تقرر هذا" ثم ضربته على رأسه بقوة ما جعله يسقط ارضا و يذهب لعالم الأحلام او الكوابيس هه..حسنا ربطته جيدا بعد ان نزعت ملابسه لكي لا يعطل عملي ..ارتديت الملابس بعدها عدت الى المبنى لقد كان هنالك الكثير من الحراس حقا بقيت انظر الى ان جاء الي احدهم "هاي جاي لقد حان دورك لمراقبة الحمولة" واااه هل هذا يوم سعدي ام ان الحياة تسايرني حسنا لا يهم توجهت للمخزن لافتح الباب و اغلقه مرة اخرى بعد ان دخلت ..هل هذه هي الحمولة التي يتحددثون عنها لم تكن سوي ثلاث صناديق لكن مالذي تحويه..
توجهت الى احدها لأفتحها لأجد ملايين الألماسات أهذا ما كانوا يتحدثون عنه نظرت لهاتفي لأجد انها الساعة الحادية عشر لقد تأخر الوقت يجب ان افعلها بسرعة قبل ان يشعروا ..حسنا لست غبية جدا لأهرب بالحمولة لقد خبأتها فقط و لكن ليست غلطتي اهم اغبياء كل ما فعلته هو دفنها في التراب...ااه نسيت انتم لا تعلمون ان المبنى متداعي لذلك المخزن كان مفتوحا على الخارج ....ااه ظهري لقد انتهيت ...دخلت بسرعة عندما سمعت صوتا يناديني لقد كان سيون هذا ما سمعتهم ينادونه ليقول" جاي تعال بسرعة لقد اتى جيون جونكوك" همهمت له لأبعد الصناديق التي بقيت فارغة لأخبئها مع بقية الحمولة و اغلقت عليها بسرعة و عدت لأجد ابن القاتل واقف يناظر الموجودين ليسأل عن مكان الحمولة التي كانت موجودة طبعا قبل تدخلي..لم يوقظني من فرحتي سوى صراخه لقد علمت انه في حالة الغضب ..ترى ما الامر هل كانت مهمة جدا ..ثواني لأسمع صراخه مرة اخرى" بدون لكن اريد الفاعل الٱن." حسنا كان هذا كافيا لأقدم على الخطوة التالية...تسللت خلفهم دون ان يلحظني احد فتركيزهم كان فقط على هذا الغاضب امامهم انهم يخافونه حقا ....حسنا صعدت للسطح بسرعة دون لفت الانتباه لأسمع صراخه الذي دوى المكان" قلت الٱن ماذا تنتظرون هاا...اقسم انه ان لم تجدوا الفاعل الٱن لن يخرج احد حيا.." حسنا ايها الغاضب لك ما تطلب...رميت الورقة التي كانت بين يدي بعد ان احرقتها لأهرب بسرعة لن انتظر ثانية واحدة..قفزت بسرعة لأركض الى دراجتي النارية و انطلق بعد ان اعدت الثياب للٱخر طبعا لن اتركه هكذا لقد حقنته بمادة تجعله ينسى ما حدث هذا افضل .. قدت للمنزل بسرعة و كل ما افكر فيه التعابير التي اعتلت وجه الٱخر عند رؤية ما كتب ..حسنا اظن انني تماديت قليلا لكن هذه هي اللعبة الفوز لمن يستحقه..
الٱن يمكنني ان انام مرتاحة..
Pov end.
.
.
.
Pov Jonkook .
"ستندم كائنا من تكون لن ارحمك ابدا".التفتت للأرجاء لأرى الجميع عائد خالي اليدين لأشعر بالغضب لكن لمحت جسدا خلفهم لقد كان غائبا على الوعي لأقول" ماذا حصل" " وجدناه في الخارج سيدي لا نعلم ماذا جرى له" " تخلصوا منه" اجل هذا ما قلته..لأسأل مجددا " هل وجدت الحمولة ؟" " كلا سيدي" كانت هذه الكلمتان كافيتان لإشعال غضبي " ثلاثة صناديق لم تستطيعوا حراستها هااا " " نحن اسفون سيد.." كانت طلقتي كافية لاسقاطه ارضا لألتفت للبقية و اردف تخلصوا منه هو و ذلك النائم بسرععععة " انهيت كلامي بصراخ لأخرج من هذا المكان لقد كرهته حقا كيف تتم سرقتي انا جيون جونكوك ...ااه ركبت سيارتي و عدت الى القصر..
Pov end
.
.
.
.
وصلت بطلتنا الى الفندق لتدخل بنفس الطريقة التي خرجت منها لقد كان الامر صعبا لكنها مضطرة حسنا ستكون الأخيرة على كل حال فهي ستنتقل الى منزل و لن تبقى هنا..لتدخل غرفتها و تغير ثيابها" ااااه كم هذا متعب...لكنه يستحق ...ماذا سنكون الخطوة التالية يا ترى ...ههه "
.
.
.
Pov kissama.
حسنا بالنسبة للحمولة لقد دفنتها كما انني لا احتاجها لذلك اظن انها ستبقى مدفونة ما لم يشغلوا عقولهم و يجدوها ...الم اعدكم انكم ستندمون و ها انا افعل فانتم لن تروني حتى لو كنت امامكم .
End pov.
.
.
.
حسنا هذا ما حصل ..استلقيت على السرير بغاية النوم لأرى هاتف يضيء لأجد جهاز التنصت يشتغل ماذا يحصل يا ترى و ضعت السماعة لأسمع شيئا لم اتوقعه حقا.." اجل تدعى جون كيساما.." انها منتصف الليل ماذا يريدون مني لتعتلي وجهي ابتسامة عندما" حسنا لتجعلها سكرتيرتي الخاصة اذن اريد ان اعلم عنها كل شيء." لتنتهي المحادثة هنا فقد اصبح المكتب فارغا... ترى ماذا يريد هاذا الغاضب مني هه.. ثم من قال انني اوافق ان اكون سكرتيرتك الخاصة حسنا لا شيء جديد سأتظاهر غدا بانني متفاجأة كما تعودت دوما .. اتمنى ان لا تندم فقط يا جيون جونكوك ...
يتبع
أنت تقرأ
لن أنسى...سأنتقم😈
مغامرةاعدكم انني سأكون نهايتكم..سأعود من اجلكم....سأحاسبكم على ما فعلتموه....سأدمر حياتكم كما دمرتم حياتي...سأكون كابوسكم... . . . #jon kissama #jyon jonkook