🖤ستموتون بنفس الطريقة🖤

96 5 10
                                    

انتم من اراد اللعب و انا لا ارفض طلبا وجه لي
.
.
.
Flach bak.

التقطت اشارة السيد لاي...أخيرا خرج من المكتب إنها الحظة المناسبة لأنقض على فريستي ههه..ارتديت ثيابي بسرعة سأنهي هذه المهمة اليوم مهما كلفني الأمر...خرجت من المنزل متجهة نحو سيارتي السوداء لأبدأ السياقة نحو وجهتي ...منزلي.
في الواقع لا أعلم سبب ذهابه إلى هناك لكنني سأنهي حياته في نفس المكان الذي بدأ فيه كل شيء...وصلت أخيرا ركنت السيارة بعيدا و تسللت للحديقة..كم هذا جميل مازال كل شيء كما كان..حسنا كيساما ركزي لا وقت للعواطف هاا..في الحقيقة لم أكن خائفة من مواجهته كثيرا لكن جانبا مني كان متيقنا أنه يحيك لعبة من ورائي و أنا أمقت هذا الأسلوب كثيرا..فتحت الباب الخلفي للمنزل ببطء و دلفت الى الداخل بكل هدوء، سمعت صوتا صادرا من الأعلى توجهت للدرج لأرى مكتب والدي مفتوحا..تراءت لي بعض الملفات مرمية على الأرض هل يبحث عن شيء لقد اتى في الوقت الخاطئ على كل حال، اقتربت قليلا لأسمعه يقول" هذا صحيح لديه ابنة لقد كان جونكوك محقا كيف لم نعلم هذااا"
"سيد لاي و هل يمكن الافصاح عن المفاجأة هاا" التفت الي السيد لاي بسرعة موجها مسدسه نحوي"...جبان...كما ظننت تماما" " ماذا تريدين مني هااا ابتعدي بسرعة وإلا.." " وإلا ماذا هاااا تقتلني كما قتلت عائلتي..ان كنت تعتقد أنني سأخاف منك فأنت مخطئ" قاطعته بصراخ " ليس كما تظنين أبدا" " حقا و ما الذي أظنه يا ترى" اجبت بضحكة خفيفة..ساد الصمت قليلا لأقترب منه " قلت إبتعدي" اقتربت أكثر "ألم تسمعي" اعاد وهو يجهز المسدس للإطلاق..كانت ٱخر خطوة مني لأسمع بعدها إطلاق النار..." هذا ما تستحقه أيها القذر" كان هذا كلامي بعد أن اخرجت مسدسي بسرعة وصوبت نحو رأسه " عليك التعلم سيد لاي إن لم تقتل خصمك بسرعة فسيقتلك هنا.." أجبت قرب أذنه لأنصرف بعدها تاركة رسالة للزعيم و هل أنسى شيئا كهذا..لازال دورك قادما أيها القاتل أنا لم أنتهي بعد...خرجت من الغرفة ثم من المنزل كله لأقول" ستموتون بنفس الطريقة"..
End flach bak.
.
.
.
.
"أبي لقد كانت هنا" دخل جونكوك غرفة والده ليجده يتحدث في الهاتف بغضب" جيدوه أيا كان سمعتمممم" ،صرخ مغلقا الهاتف فرفيق دربه فارق الحياة.." ما الذي حصل هاا" " لقد قتل لاي" " ماذا من فعل هذا " " لا أعلم " " إنها هي إذن" تمتم جونكوك " من تقصد بكلامك " " تلك الفتاة" " و كيف تعرف؟" " لقد كانت هنا منذ قليل انها الخادمة الجديدة" أتقصد أنها كانت بيننا" " أجل " " لكن لماذا تفعل هذا و من تكون" لقد شككت في أمرها قليلا لذلك أرسلت لاي لمنزل جون هان أظنها إبنته" " أتقسد أنها جاءت للإنتقام..لكن لا أتذكر أن لديه إبنة" " ربما كان يخفيها " " و لكن ماذا سنفعل" تساءل جيون " يجب أن نستدرجها بما أن لا قتل فلا بد أنك ضحيتها الثانية "
"إذن يجب أن نجعلها تستفرد بك لتقع في الفخ" " أجل أنت محق حسنا اذن لننجز الخطة غدا و إلا ستقضي علينا جميعا" " تصبح على خير و أنت أيضا"
خرج جونكوك مغلقا الباب تاركا الٱخر يفكر في الذي سيفعله مع هذه الفتاة التي دخلت حياته هكذا فجأة ليخلد بعدها للنوم..
.
.
.
.
"هل جهزت الخطة " تكلم جيون وهو يجلس على الطاولة"أجل سيدي كل شيء جاهز تبقت الفريسة" "لا تقلق ستأتي قريبا"
.
.
.
.
خرجت كيساما من الحمام تجفف شعرها بينما تلف جسدها منشفة سوداء لتتجه لخزانتها و ترتدي ثيابها
"حسنا كيساما ماذا سترتدين اليوم هااا يبدوا انه يوم جميل حقا هه " تحدثت بقهقهة ليس و كأنها لا تعرف ماذا سيحصل لكنها دائما جاهزة لكل شيء.."إذن تريدون التخلص مني هاا..لم تحزروا بعد لم يوجد من يفكر بهذا..و إن وجد سأسر بإعادته من حيث أتى .."
.
.
.
.
"حسنا سيدي تبقت دقائق و تصل" " حسنا يمكنك الذهاب" اجاب جونكوك ليرحل الٱخر لكنه توقف فور لمحه لجسد كيساما لقد كانت هالتها مرعبة حقا...
"أخيرا وصلت ضحيتنا" "حقا لكنني لا أظن هذا" اجابت كيساما بإبتسامة مخيفة "أمسكوها بسرعة" ان كنت تريد رؤية والدك مرة أخرى فلا تحاول حتى" توقف جميع الحرس بإشارة من جونكوك بعد سماعه لما قالته.." ماذا فعلتي هااا" اقترب ممسكا بياقة قميسها صارخا في وجهها" تبدوا مخيفا من قريب لكن أهنئك لقد فشلت خطتك... في المرة القادمة أدرس خصمك جيدا " قالت نازعة يديه من ياقتها ليعيد هو" أقسم ان حصل شيء لوالدي سأقتلك" " ماذا عني هااا" صرخت كيساما بقوة ليلتفت الٱخر " ألا يجب علي أنا أن أفعل ما توعدت به أنا التي يجب أن تقتل هنا و ليس أنت لقد أخذت عائلتي منييي لقد كنت فتاة صغيرة ...6 سنوات لا أفهم شيئا ماتت عائلتي أمام عيني و كله بسبب والدك الذي أراد أن يستمتع لقد قتلهما بدم بارد سمعت " صرخت كيساما بأعلى صوتها محاولة التخفيف عن ألمها لكن هذا لم يجدي معها ليقول الٱخر" و ما شأني أنا" ضحكت كيساما بقوة ليحتار الٱخر في أمرها" هذا تماما ما أردت منك أن تقوله...نفس الشيء سيد جونكوك و ما شأني أنا بموت والدك هااا" تفاجأ جونكوك حقا لقد وقع هو في الفخ لقد خدعته فتاة "شكرا لإعترافك الرائع سيد جونكوك لقد كان جيدا جدا لقد بينت لي كم أنك قذر حقا و الٱن وداعا لدي ضحية لقتله" " لا تفكر حتى .." أردفت كيساما بعد أن سمعت استعداد الأسلحة حولها " طلقة واحدة مني و سيموت والدك" " هو سيموت على كل حال اذن لما لا أقتلك هنا و أنتهي" " معك حق يمكنك قتلي تفضل " التفتت اليه و اقتربت منه حتى صارت لا تفصلهم عن بعضهم سوى انشات صغيرة ، أمسكت المسدس و وجهته نحو قلبها و همست في أذنه" تفضل لن أمنعك " همساتها قشعرت بدنه لا يعلم ماذا حصل له لكنه لن يسمح لها بالتأثير عليه، ضغط على الزناد لكن لم يحصل شيء ..
"مفاجأة هه" تكلمت قاصدة استفزازه " ماذا فعلتي" قالها ليعيد مرة أخرى لكن لم يحصل شيء..
"حاول حتى الصباح لن يفلح الأمر " رمت كلماتها لتغير اتجاهها قاصدة المخرج "أمسكوها" صرخ بأعلى صوته بعد نفاذ صبره.." كيساما...الٱاان" تمتمت لتستدير موجهة المسدس لهم "اااه لقد مللت منك يا ابن جيون...ابقى بعيدا حسنا، فلدي أمر يجب أن أنهيه" " لن تفعلي " " حقا سنرى بعد قليل عندما تصلك جثة والدك هل ستقول نفس الشيء أم لا " لتخرج بسرعة بعد ان صرخت" لقد سررت بمعرفتك أيها الصغير هه"
.
.
.
.
حسنا لا أظن أن هذا الصغير سيتركني أقتل والده لذلك ترقبوا ما سيحدث في الفصل القادم
...
يتبع

لن أنسى...سأنتقم😈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن