اتعلمون أسوأ شيء في قصتي ماهو ...الماضي.... ليس ما حدث يؤلمني بل ما كنا عليه لقد اردت ان ينتهي شجار والداي لكن ليس هكذا...لم ادخل المدرسة حتى و كل هذا بسبب ماذا...بسبب شخص اراد ان يستمتع..
.
.
.
.
"اااه لقد حل الصباح يوم ٱخر بدون نداء اتصدقون لقد اشتقت لصراخ امي و هي تنادين كل يوم..حسنا كفى دراما فلقد انتهى كل شيء بالفعل".تحدثت بطلتنا بعد استيقاضها لتستحم و تغير ثيابها و تتوجه للعمل ..
....
"الشركة مرة اخرى، كوني متأكدة انكي ستصبحين رمادا عما قريب" دخلت بعد ان رمت هذه الكلمات على الجدران لتقابلها يونهي الباكية،" يونهي ماذا يحدث.. هل حصل شيء" ، احتظنتها الأخرى لتزيد من بكائها لتقول" كيسامااا لقد طردت اهه اهه" ابتعدت عنها كيساما لتمسح دموعها و تردف" و من قال هذا؟" ،تنفست قليلا لتجيب"انه المدير لقد جاء اليه السيد جونكوك قبل قليل اظن بسببه." ( وااه كم هو سريع هل انا مهمة لهذه الدرجة..لنحل مشكلة يونهي اولا) ," حسنا حبيبتي سأحل الأمر الٱن،اجلسي هنا ريثما اعود حسنا" اشرت على الكرسي لتومئ لها الأخرى.Pov kissama.
حسنا لنحل مشكلة يونهي اولا لا اعلم لما اساعدها اصلا.. الأنها لطيفة ام ماذا و ما دخل الٱخر اصلا..حسنا اخذت خطوات الى مكتب السيد لاي لأفتحه دون ان اطرق ...كان بودي ان اكسره لكن كل شيء في وقته رائع...دخلت لأستقبل صراخا من السيد لاي" ماذا تفعلين الم يعلمكي والداك دق الباب" كانت هذه الكلمات كفيلة لتفجر القنبلة الموقوتة داخلي خاصة انه السبب في موتهما" عندما تتعلمه انت سنقلدك.." لحظات لألمح الصدمة على وجهه لأسمع صوت الٱخر الذي لم انتبه له الّا الأن" عرض رائع سيد لاي اهذه التي تقول عنها افضل انا لا ارى سوى كتلة من الوقاحة امامي" حسنا اب و ابنه هذا كثير علي اظن انه من بدأ اذن اليك هذا" انظروا من لدينا هنا شخص غاضب ايعقل انك مريت بليلة سيئة " تمعنت في عينيه لألحظ استغرابه لكنني اكملت" ااه كم هذا مؤسف من يكون يا ترى.." كانت هذه الكلمات كفيلة لرؤية غضبه ليتجه نحوي بسرعة و يقول" ماذا تقصدين هااا" ابعدته باصبعي و انا اتقزز لاقول" اولا لا تقترب مني فليس بيننا شيء ، ثانيا اقول ما اريد و لست مضطرة للتبرير لك ايها الصغير.." اظنه استوعب بعد كل هذه التلميحات...طبعا انتم الٱن تقولون لما لا تخبرينه عن نفسك و انتهى الموضوع...حسنا هذه خطتي من البداية.." انها انتي.." هذا ما تفوه لأبتسم" انااا..عن ماذا تتكلم يا هذا" لقد مثلت دور الغبية بإتقان لكن حتما سأريكم جميعا.." لاي اغلق الباب بسرعة" حسنا اظنه فهم الأمر اخيرا لنرى اذن كيف سنتعامل مع الأمر..ليغلق الٱخر الباب" با جونكوك ماذا تفعل" " ستعلم الٱن" قال كلماته ليضعني على الكرسي و يربط يداي بالحبل الموجود لدى السيد لاي" واااو كل شيء جاهز هل كنت تنتظرون الرهينة هه" ضحكت لأتلقى صفعة من عند الٱخر انه الأولى في حياتي لقد تمادى كثير هذا الجيون اظنني سأغش في هذه اللعبة" هه هل هذا كل مالديك لم اكن اعلم انك لطيف.." طريقة اجابتي استفزته كثيرا ليرفع يده بغية صفعي لكنني كما قلت لن اسكت هذه المرة لأرجع بالكرسي للخلف و ادفعه برجلاي لأقول" ليس هذه المرة" اتجه اليه لاي ليمسك بيده ليبعدها الٱخر وهو يقول" لست كما ظننت" معك حق فأنا أدرس خطواتي ايها الغبي...نظرت اليه بعد صمت دام للحظات لأردف قاصدة استفزازه هذه المرة" اظنك تحب المفاجٱت فما رأيك بواحدة..." " هااا " هذا ما قاله قبل ان ابدأ بالعد" 3..2..1.. مفاجأة" لتملأ الغرفة بعدها رائحة الغاز المنوم ليسقط الاثنان بعد مدة من المقاومة لأنهض من الكرسي فقد فككت قيد منذ مدة....كان بإمكان انهاء الأمر بسرعة لكن بأس بالاستمتاع قليلا ..اخذت المفتاح لافتح الباب لكن عدت للغاضب كما اسميه لأهمس في اذنه" هذه اجابتي على عرضك ايها الوسيم هه" خرجت مغلقة الباب ورائي لأنتبه ليونهي التي كانت جالسة ااه لقد نسيتها تماما لأعود بسرعة للداخل و أكتب ستعيد يونهي للعمل او ودع حمولتك الغالية ايها الصغير ووضعتها على الطاولة ثم خرجت مرة اخرى لأطمأنها و اخرج بسرعة فالغاز مفعوله مؤقة و سيستيقضون قريبا توجهت للفندق لٱخذ اغراضي و أتوجه للمنزل الذي سألت عنه و البعيد قليلا عن المدينة انه افضل حل لمعرفة الخطوة التالية بدقة...حسنا انها منتصف النهار اظن انهم استيقظوا ترى ماذا سيفعلون ااه كم اريد ان ارى تعابيرهم...Pov jonkook.
ااه رأسي يؤلمني جدا ماذا حدث التفتت لأجد السيد لاي فاقدا الوعي بدأت اتذكر تدريجيا...انها تلك الفتاة اااه كم اريد قتلها...نهضت لاهم بالمغادرة لأرى ورقة على الطاولة امسكتها لأجد⟨ستعيد يونهي للعمل او ودع حمولتك ...الغالية ..ايها الصغير⟩ انها هي كيف تجرؤ ألا تعلم من اكون اقسم انكي لن تنجي بفعلتك ابدا سأجدك حتى لو كنتي تحت الارض..
End pov.
.
.
Pov kissama.
ههه حتى لو كنت تحت الأرض لو فكرت هكذا عندما ضاعت حمولتك ايها الغبي...ماذاا وااه اظن انه يكره يونهي كثيرا ترى لماذااا...مهلا هل استيقض هذا اللاي الٱن...ايعتبر نفسه زعيمااا..يالها من مسخرة ظننت انني سأستمتع لكن الامر اصبح مملا اظن انني سأنهي هذه اللعبة و ابدأ العمل كفى استمتاعا لهذا الحد...اجل هذا ما فكرت فيه...
End pov.
.
.
.
.
.
.
الساعة الٱن تشير الى منتصف الليل" بني هل انت واثق من قدومها الى هنا" " اجل ابي فقد علمت من تكون ...كما انها جريئة جدا ولا تخاف.." ...
" اااه كم هم اغبياء الدخيل معهم و هم لا يحسون لا اعلم كيف كونوا مافيا" همست كيساما التي كانت تنظف المطبخ...الهاذه الدرجة لم يتعرف عليها...اجل و لن يتعرف لأنها قامت بتغيير ملامح وجهها كليا اجل فهي ستكون ضلهم مادامت الشمس تشرق و كابسهم اذا حل الظلام..." هاااي جونكوك دعنا نذهب للنوم هيا كما ان الحراس هنا لن يحصل شيء" " حسنا امي اذهبوا انتم سأصعد حالا"...صعد السيد جيون و زوجته للأعلى ليتجه جونكوك للمطبخ حيث تقوم كيساما بالتنظيف او تتظاهر بذلك" جهزي لي العشاء و احظريه لغرفتي حسنا" اومأت له الاخرى ...
لتقول" الخطة ب حان الوقت" جهزت الأكل للٱخر لتتجه لغرفته لم تطرق الباب طبعا لتتفاجأ به خارجا من الحمام لتلتفت للجهة الاخرى ليصرخ" ألا تعرفين طرق الباب" وضعت الصينية على مكتبه لتقول" كلا لا اعرف انتظر من يعلمني.." استغرب جونكوك من طريقة كلامها فخدمهم لا يتواقحون معهم" هل انتي خادمة جديدة" " يمكنك القول", "ماذا تعنين " اردف وهو يقترب منها " اعني انني سأبقى هنا حتى أشعر بالملل.." تفاجأ جونكوك من جرأتها ليقترب اكثر " اظنك تريدين الموت صحيح" " هذا ما اقرره انا و ليس انت..وداعاااا " القت هذه الكلمات لتخرج بعدها من الغرفة و من المنزل كله دون ان يحس عليها احد " تبدو غريبة لكل صوتها مألوف ... مهلااا "
.
.
.
.
.
.
"اجل جيون جونكوك انها انا "
"جون كيساما"
.
.
.
حسنا اعلموا انكم ستسألون لما لم اقتل والده بما انني استطعت الدخول للمنزل سؤال وجيه و لكن ان مات الٱن لن اعرف ابدا السبب لكن اظن ان قصة رفيقه انتهت بالفعل..
.
.
.
.
.
" ماذاااا قلت" صرخ جيون بقلق"اجل كما سمعت ايها الرئيس" " من يكون...من فعلهاااا" "لم نجد شيئا سوى رسالة " " اقرأها بسرعة" " كتبت نهايتكم" " ماذااا هل هنالك توقيع او شيء" " اااه اجل كتب هنا كابوسكم".
.
.
يتبع
أنت تقرأ
لن أنسى...سأنتقم😈
مغامرةاعدكم انني سأكون نهايتكم..سأعود من اجلكم....سأحاسبكم على ما فعلتموه....سأدمر حياتكم كما دمرتم حياتي...سأكون كابوسكم... . . . #jon kissama #jyon jonkook