اعتزلت الكتابه.....اعتزلت الفرح لم يكن لدي غيرك حتى يقرا عيني فيعرف اني تائهه في حبك انت تعلم كم اقلق عند تأخرك فكيف حالي الان؟.....اصبحت تائهه في عالم غريب ..عالم بلا لون ....عالم بدونك عندما اعتزلت الكتابه كان ذلك حزناً عليك عقابي لك فانا اعلم انك تحب قراءه خواطري وها انا ذا اكتب مجددا اشتياقاً إليك........
...........................
_ مرحبا
* من انت؟
_ هل لي ان اقرا ما تكتبين؟
* لماذا
_ اريد ان افهم شيء ما
* تفهم !
_ اريد ان اقرا الشيء الذي جعلكِ بكل هذا الحزن و الفتور
* من انت لتقرا ؟ومن انت لتحكم على كتاباتي؟ وكيف علمت اني حزينه فاترة؟
_ عينيكِ اخبرنتني
* ماذا ...هذا هراء لا اصدقك و لا اريد ان اسمع المزيد
_ حسناَ حسناَ انا اسف لن ازعجكِ ولكن...
* ولكن ماذا؟
_ هل لي بقلبك؟
* ماذا يبدو انك مختل او ما شابه انا راحله
_ هل ابدو لكي مختل ؟ حسناً انا مختل و لكن اتعلمين ماذا انتي أيضاً مختله
( صفعته)
* انت حقا مختل مريض..........................................
واخيرا عدت اليك اكتب من جديد لك يا من جعلتني احيى ثم تركتني مع ذكرياتنا تؤنس وحدتي ارايت هذا المختل لقد كان يريد أن يرى حديثنا ..لقد تذكرت ذلك اليوم ،كيف عرفتك و رايتك للمرة الأولى ...جئتني من حيث لا ادري طالباً مني ان تقراء روايتي و عينيك ترجوني الا ارفض فاجاتني يدي حينها بإعطاءك الروايه تقرا فيها كما تشاء إن الموقف نوعاً ما متشابه ولكن لا احد مثلك........
...........................
" جالسهً في ظلمتي أرى نوراً من هناك ولكن كيف اصل....انه انت ها قد اتيت تنير ظلمتي وارحت قلبي فسكنت روحي الباكيه فكيف تفعل ذلك لعلي يوماً ما اُنير ظلمه احدهم"
اه لقد اثرت على كتاباتي فاصبحت اناجيك في كل خاطرة اكتبها كطفلٍ باكي يرجو امه ان تحن عليه و تبتسم له حتى يطمئن....
_ اه ها انتي ذا
* انه انت مجددا
_ اذا لقد تذكرتيني وهذا يعني انكِ فكرتي بي و لو للحظةٍ واحده...ماذا هل وقعتي لي؟
( يضحك)
* انه خيالك المريض يصور لك اشياء غير واقعيه فدعني اذا اخبرك بشيء ما
_ ماذا
* انت مريض يجب أن تُعالج من مرضك هذا
_ حقا! وماذا ستفعلين اذا قلت انكي مرضي
* اذا علاجك الوحيد هو ان ابتعد عنك و اتركك ؟ احببت هذا
_ لا ارجوكي ليس لان فانتي تضيئي ظلمتي لا تذهبي
* م..ماذا ( انه نفس كلام خاطرتي..نفس كلامك لِيام) ...كيف هذا؟
...........................
YOU ARE READING
هَل لِي بِقلبك؟!
Romanceبين سماء وأرض بين ثلج و نار بين شمال وجنوب بين قلبي و قلبك ....... اريد فقط رؤيتك معي ......تحت سمائي فوق ارضك .........اذيب جليدكي بحبي.......اتيتكي من اقصى الشمال سعيا ........فهل لي بقلبك؟!