"كلماتٌ تجعلني اتراقص مع رياحٍ الشتاء الباردة....... اضافه الراحه على قلبٍ قد فقد شغف حياتهِ......كلماتُ تخبرني ب ان اغمض عيني و اشعر الحب"
.........................................
* " صمت انه فقط صامت جالس الي جانبي ولكنه لا يتحدث ...لايتحرك...اشك في كونه يتنفس"...........
_ " ماذا افعل يا الهي انها بجانبي...هل اتحدث ،ماذا إن تحدثت و غضبت مرة أخرى...لا لا ساظل صامت ف هذا افضل لكلانا"
* " ينتظر كلانا ان يكسر هذا الصمت حتى قررت انا فعل هذا" ......اسفه
_ لماذا تتاسفين بينما انه من يجب عليه الاعتذار هو انا
* ولكن لما تعتذر؟
_ لقد جعلتكي تغضبين ، تحزنين و الاسوء لقد كنت سبب تساقط دموعك هل يمكنكي مسامحتي....انا حقا لا استطيع النظر اليك بعد الان ....انا حقا مجرد احنق مختل كما تقولين، اسف حقا اسف
* لا بل انا الاسفه كنت غاضبه ثائرة على كل من حولي و قد القيت كل هذا اللوم و العتاب عليك.......في الحقيقه ( تتردد) ..............لقد كنت ابتسم عندما اراك قادم تجاهي ولكني سرعان ما اخفي تلك الفرحه ........( استرخت الي حدٍ كبير) ....اه كم احببت اليوم الذي جلست معي على نفس الطاوله و اخذت تاكل من طبقي بحجه انه لذيذ و ساخن و انك جائع لم تاكل منذ ايام ( تضحك بهدوء بينما يبتسم إيال في بعض الدهشه مما يسمعه) ...و ايضا عندما اخذت قلمي و اصبحت تركض مثل طفل صغير و انا اركن خلفك ،كنت اشعر بالحياه في تلك اللحظه اشعر بالحريه ...لقد ركضت خلفك بكل قوتي حتى اتمكن من اللحاق بك...ثم تعثرنا و اخذنا نتعارك عن سبب تعثرنا كان ذلك قبل ان نضحك بشده على ما اصبحنا عليه........ولكن عندما عدت الي المنزل ادركت انه ليس مقدر لي كل هذا الضحك ..كل تلك الحريه ......ادركت ان هذا كله مجرد وهم وانك تمزح معي فاخذت قراري بان انهي هذا كله ولكن لا اعلم لماذا شعرت هذا الشعور عندما غادرت انت ......._ م..ماذا شعرتي؟
* شعرت بالوحده مجدداً وذلك اخافني .....فلقد اعتدت على وجودك بجانبي إيال " ما هذا الذي اتفوه به ...ايها العقل اللعين" ...اااا اقصد ان تكون متواجد في المقهى ليس إلا
_ حسناً
* " ماذا الن يقول شيء" ....هل لي بسؤالك عن شيء ما
_ تفضلي ( يقولها ب ابتسامه لطيفه جعلتها تصمت ضائعه فيها) ...... بماذا شردتي؟
* ماذا ؟
_ لقد كنتي تريدين سؤالي عن شيء ما..ماهو ؟
* اه اسفه " كم ابتسامته دافئه و صافيه" ...كيف علمت هذا المكان ؟ اااعني هل تأتي الى هنا كثيرا؟ اقصد منذ متى و انت تعلم هذا المكان؟
_ ااه انه حقا فضول قاتل ( يضحك) حسناً سوف اخبرك ، إن هذا مكاني المفضل و السري ...اجلس هنا وحيدا بعيدا عن كل البشر و المسؤوليات لفترة من الزمن ...هل لي بسؤالك انا ايضا؟
* اكيد فنحن اصدقاء الآن ( بكل عفويه و مرح )
_ ما هو اسمك؟
* إن اسمي كِيان
_ انه اسم نادر لم اسمع به من قبل ولكنه جميل كحاملته ( احمرت وجنتاها)
* انه مثل اسمك إيال ( ب ابتسامه حالمه )
_ " ماذا هل تعني اني في نظرها وسيم؟"# صوت العاب ناريه و صراخ الناس بالعد التنازلي للعام الجديد
* ما هذا ؟
_ انها احتفاليه العام الجديد الم تعلمي؟
* لا
_ ماذا كيف ؟
* اه انه امر غريب اعتدت على القيام به و لكني لا اعرف في اي الايام نحن ...منذ رحيل لِيام ( عيونها دَمِعَه) لم اعد اهتم للايام
_ لِيام ؟ من هذا ؟ اهو حبيبك؟...... " هل هي حبيبه احدهم بالفعل؟ هل هي واقعه له ؟"......
..................................
YOU ARE READING
هَل لِي بِقلبك؟!
Romanceبين سماء وأرض بين ثلج و نار بين شمال وجنوب بين قلبي و قلبك ....... اريد فقط رؤيتك معي ......تحت سمائي فوق ارضك .........اذيب جليدكي بحبي.......اتيتكي من اقصى الشمال سعيا ........فهل لي بقلبك؟!