مع طلوع شعاع الشمس الدافئ تسللت بعض من خيوطها الذهبية الناعمة عبر الأفق لتضيء أرجاء غرفتها المظلمة منذ أمس.
ضيقت يوكي عيناها الكريستالية أمام ضوء الصباح وهي تحاول أن تعتاد عليه وتستوعب التشنج في عمودها الفقري بسبب وضعية نومها طوال الليل وهي جالسة داخل حضن شوتو الذي يبدو عليه الآن أنه مسترخي للغاية.
يوكي : *اغهه .. كم الساعة الآن؟*
تسائلت إلى نفسها وتمددت بنصفها العلوي من حول ذراعه لتلتقط هاتفها من على الطاولة فوقها ترى الوقت، مازالت السادسة صباحًا مما يعني انه تبقى ساعتين قبل دوام المدرسة.
إستدارت للخلف تحدق في الذي ينام بسلام، كان وجه شوتو هادئًا في نومه، وذراعيه ملفوفتان حول خصرها بشكل محكم وساقاه مستقيمة على الأرضية، لقد بدا بريئًا وغير مؤذٍ هكذا، بعيدًا كل البعد عن سلوكه الهادئ والجاد المعتاد.
يوكي : *همم.. متى حملني وجعلني أنام في حضنه؟ لا بد وأن نومه هكذا يؤلمه.*
عندما حاولت التحرك شدت ذراعي شوتو حول خصرها وأطلق تأوهًا ناعسًا.
شوتو : اممم .. لا تتحركي..
تمتم ودفن وجهه في عنقها يحتضنها.. يوكي قد توترت بشدة بسبب ذلك، فهي غير معتادة على هذه الاجواء الحميمية.
يوكي : شوتان إستيقظ.
شوتو : خمس دقائق بعد..
غمغم وهي قررت تركه لبضع دقائق حتى تكيف على المكان من حوله.
شوتو : صباح الخير..
أجاب بصوت ما زال خشنًا بسبب النعاس، جلس ببطء، ومد ذراعيه فوق رأسه وتثاءب على نطاق واسع. كانت عيناه منتفختين بعض الشيء وشعره في حالة من الفوضى، مما أعطاه مظهرًا نعسانًا بشكل لطيف.
لم يسع يوكي سوى أن تبتسم بخجل على مظهره ومدت يدها تزيح خصلة حمراء كانت تعيق بصره.
شوتو : كم الساعة الآن؟
يوكي : السادسة والربع.
شوتو : همم .. لازال مبكرًا.
يوكي : لا بد وأنك كنت تتألم للنوم على الأرض.
شوتو : لا.. كلا، على الإطلاق.. انا أنام على الأرض بكل الأحوال.
إبتسم بتكاسل وذراعيه ما زالتان محكمتان حول خصرها...على ما يبدو أنه يكون في حالة مزاجية للغاية عند إستيقاظه.
أنت تقرأ
BNHA | النسيان
Fanfiction" يتحتم علينا مقاتلته حتى يندثر في غياهب النسيان !! " ظننت أن البدايات سهلة و بسيطه ؛ لكنني كنت مخطئه .. لم تكن هناك اي مبررات لأفعالي او سبب وقوع كلينا في الحب . حتى تعمقت بين الفواصل و استمررت في السير خلف الخيوط لتضح لي جميع الحقائق . و الحقيقه ه...