قامت الجارية التي كانت إحدى أقرب صديقات الملكة بقص شعر الأمير جويون وتسببت بندبة على وجهه وقد غطت عينيه ذات اللون العسلي كخاصة والدته وقامت بتربيته على أنه ابنها الضرير الذي ولد حديثاً.مرت سنوات عدة على مقتل والديه والذي لم يكن يعلم عنهما شيئاً ، كان يعيش مع عائلة الجارية صديقة والدته المكونة منها ومن زوجها وثلاثة بنات ، اثنان اكبر من جويون باربعة اعوام والصغرى اكبر منه بعامين.
لم تكن الجارية تسمح له بالخروج ابداً ، وعندما يسأل عنه أحد أهالي القرية قائلاً "سمعت ان لكِ ابناً ضريراً لكن لم اره يوماً يخرج من المنزل" تجيبه الجارية "أخاف عليه من المجتمع فكما تعلم... هو لا يبصر"
في الواقع كان جويون مبصراً.
تعلم جويون الكتابة والقراءة في المنزل بمساعدة أخته الكبرى كما يسميها ، لكنه لم يخرج من المنزل قَط ، وبينما الاطفال يلعبون أسفل التل كان هو يراقبهم من نافذة غرفته في السقيفة.
في يوم ما عاد السيد زوج والدته المزعومة الى المنزل بعد رحلته للتجارة بالبلدان القريبة ، لكن مقدار ما كان يجلبه لهم من المؤن كان يتناقص يوماً بعد يوم وعاماً بعد عام ..
تناولت العائلة العشاء في صمت ثم توجه الاطفال الى أَسِرّتهم للنوم ، لم يستطع جويون النوم ، ف غداً يوم ميلاده التاسع والذي -كما وعدته اخته- سيحصل فيه على قلادة يضع فيها صورة من يشاء ، وقد قرر ان يضع فيها صورة لوالدته ووالده واخوته الثلاثة، وكأنه يعرف غيرهم على اي حال.
نزل الى الاسفل ليشرب الماء لكنه توقف في منتصف الدرج يسمع صوت والده الغاضب يصرخ بزوجته
"إلى متى سنبقيه معنا ، لم نعد حتى نستطيع ان نوفر الطعام لبناتنا فما بالك بطفل رابع هو ليس حتى ابننا !!!!"
"اهدأ ارجوك قد يستيقظ ويسمع ما تقول"
"لا يهمني ان سمع أو لا ، هذا المنزل ليس بيته اساساً ، هو طفل ملعون الا تفهمين !!! انا واثق ان سبب الفقر المتزايد الذي نعيشه هو وجوده بيننا"
"ارجوك اهد...."
قاطعها صوت سقوط جويون من الدرج ، كان يسترق السمع وعندما فهم انهما يتحدثان عنه تراجع للوراء وانزلقت قدمه ...
عكس ما كان يبديه الرجل من غضب هو الان صامت مصدوم بالطفل الصغير الجالس على الارض مع ملامح متألمة ، يتمنى داخله انه لم يسمع ما قاله لزوجته.
نهض الطفل بمساعدة والدته تسأله ان كان بخير ولما هو مستيقظ حتى الان لكنه تجاهل سؤالها بل واجاب بسؤال آخر.
"أمي ... ما الذي كان يقوله ابي قبل قليل !!! انا ملعون !!؟ وما معنى ملعون !؟ ولما هذا المنزل ليس منزلي"
تنهدت المرأة تنظر نحو زوجها الذي فقط غادر تاركاً كلاهما متجهاً الى غرفته.
تنهدت الاخرى وهي تنظر نحو جويون الذي أصبح بالتاسعة لكنه طويل تقريباً ثم ابتسمت وربتت على رأسه ترتب خصلات شعره الطويل نسبياً
نظرت نحو خده الايسر ثم قالت :
"برغم الندبة لا تزال وسيماً ، كما كان والداك"أخبرته السيدة بكل شيء ، بدءاً بذهاب والدته للساحرة ثم كلام الراهبة حتى اعدام والديه ، والاخر فقط ... مصدوم مما يسمع.
هو لا يزال صغيراً على كل هذا لكن ما لا شك فيه هو انه كان سيعلم عاجلاً أم آجلاً.
قرر جويون الصغير مغادرة المنزل عندما علم أن السيدة كانت تخفيه عن الانظار حتى لا يكتشف أحد أنه الأمير المفقود لان ذلك قد يتسبب بإعدام العائلة كاملة.
وقد غادر برغم محاولات السيدة لمنعه لكنه كان أعند من أن تمنعه عن السماح لهم بعيش حياة هادئة ... لكن المشكلة هي انه بالفعل جاهل للوجهة التي عليه الذهاب إليها.
حمل حقيبة ظهر صغيرة بها ملابسه ورفض أن يأخذ الطعام فهو يعلم أنه السبب في شحه لذا لن يأخذه هكذا... حتى الماء أخبرهم انه سيحصل عليه من إحدى بحيرات المملكة.
غادر مساء حتى لا يراه أحد من اهل القرية ، كان يمشي لمسافة لا يعرف نهايتها ، يفكر في ما سيفعله بينما يمشي.
بعد ساعات قليلة من المشي أصابه التعب ، هو لم يمشي هكذا طول حياته ، كان دائما يمشي داخل المنزل الصغير أو يخرج للحديقة الخلفية بعد الغروب حتى لا يلحظه احد .... المسافة التي قطعها تعد إنجازاً بالنسبة لقدميه.
توقف عند بحيرة وشرب الكثير جداً من الماء ثم ذهب نحو شجرة تفاح كبيرة وجلس تحتها متظللاً بأغصانها ، يفكر في الخطوة التالية حتى أرهقه النعاس ونام مكانه .... تحت ظل شجرة التفاح.
__
سمع اصوات و همس قريب جداً ثم شعر بشيء ما يلمس جلد وجهه يقاطع قيلولته ...
فتح عينيه وأعاد إغلاقهما مراراً حتى اعتاد على ضوء الشمس .. الذي كان محجوباً لسبب ما.
اخيراً هو يرى جيداً .... رأى ولدان يبدوان أكبر منه عمراً بقليل ينظران نحوه وأحدهما يمسك بغصن صغير به ورقتا شجر يبدو أنها ما لمس وجهه سابقاً.
انتفض من مكانه ناظراً نحوهما بصدمة ...
"من انتما!!"إبتسم احد المقصودان ثم اجابه "انا يونغهون وهو هيونجاي.. وانت!!؟ "
#يتبع
_______ترارارااااااااااااااااااا
برمودا لاين ان يور اريااا 💃
اولاً شكرا كثيييير على التفاعل الحلو في الفصل الاول
ㅜ.ㅜرأيكم حتى الان !.
والظهور المفاجئ لهيونجاي ويونغهون 💃
توقعات للي رح يصير !.
تصويت ☆
see u next week ♡
أنت تقرأ
Prince Lee Juyeon.
حركة (أكشن)الأمير الذي وُلد ملعوناً... لي جويون. ومشوار استعادة مملكة كيرا. || القصة ليست مثلية || #1 in Tbz #1 in TheB #1 in Juyeon