الفصل | 4

227 31 136
                                    

___


"جويون !؟؟ لي جويون !!؟"

بقي جويون صامتاً لثوانٍ معدودة ناظراً لعيني الرجل أمامه شارداً بذهنه يفكر في ما عليه قوله ، وأخيراً إتخذ قراره.

"كلا ، أُدعى هوانغ جويون"

عاد الصمت مِن جديد ، بدأ جويون يتوتر من نظرات المدرب كيم الموجهةِ نحوه ، لكن الآخر كان يبتسم فقط ثم تحدث قائلاً

"تُذَكِرُني بأحدهم ، على كلٍ ما الذي ستفعله الآن !! أتريد مواصلة التجسس أم ستعود لِمنزلك؟"

"ه-هل يمكنني أن أبقى هنا ، لَدي فضول نحو هذه الرياضة"

"اذا لما لا تشاركنا التدريب !!! لا مانع بذلك سيد كيم صحيح!!"

تحدث يونغهون بحماسة مفرطة ناظراً نحو مدربه برجاء ، في المقابل تلقى ايماءة من السيد كيم كموافقة على ما اقترحه .

سحب يونغهون ذراع جويون متجهين نحو المبنى القديم ليعطيه ملابس مناسبة.
وبينما كان يونغهون يعبث بالصناديق توزع نظر جويون حولهما فاحصاً المكان.

"ما هذا المكان؟ "

توقف الاخر عن البحث ونظر نحو سقف المبنى بينما يرد على السؤال الموجه له "انه دار اوبرا، كان هذا المكان مقصد للكثير من محبي الموسيقى ، لكن بعد تتويج الملك الجديد اصدر قرار بمنع الموسيقى نهائيا ومحاسبة من يمارسها ، في البداية كانت فئة قليلة من اهالي المملكة يمارسون العزف سراً وهناك من يُعلِمه مقابل حفنة من المال سراً ايضاً ، لكن تم كشفهم وزجهم في السجون ، و هناك من يقول أنه تم تعذيبهم"

توقف عن الكلام عندما وجد ما يبحث عنه "ارتدي هذه ، انها ملابس مخصصة للمبارزة"

اومئ جويون ثم تحدث مرة اخرى "ألم يخرجو من السجن حتى الان !!"

"كلا ، لا أحد يعلم إن كانو أحياء أم لا"
نظر يونغهون نحو جويون بنظرات جادة مظلمة ثم استأنف
"منذ ان توفي الملك السابق والمملكة تعيش في كابوس"
نظر نحو الارض بيأس
"ولا اظننا سنستيقظ منه قريباً"

صمت جويون يفكر في ما يحدث حوله ، هل هو السبب !!!
هل السبب في كل ما يجري هو بقاؤه على قيد الحياة !!! أم السبب هو وفاة الملك وتتويج ملك فاشل!!.

قاطع شروده سؤال يونغهون "انت لست من القرية صحيح !!"

"أ-أنا ..."
قُوطِع مرة أُخرى
"لا تكذب ، كذبتَ على السيد كيم بشأن إسمك سابقاً ، لكنكَ لن تخدعني"

Prince Lee Juyeon.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن