__بَقِي الآخَر ينظُر نَحْوَهُما بِصدْمة... وَ رُبَما بِبَعضِ الحِيرة أَيضاً وَ لمْ يُجِبْهما ، لكِن قَاطعَ الصَمتُ السَائِدُ صَوت هيُونْجاي بَعد أَن غَرَس الغُصْن الذِي كَانَ بِيَدِهِ علَى الْأَرْض ثُمَّ وَجَهَ نَظرهُ نَحْوَ ظِل الغُصنِ لِمَعرِفةِ الوَقْت رُبَما... تَحدَّث بِصوتٍ جَادٍ يُوَجِهُ كَلامَهُ لِيُونغْهُون
"يااااا علينا الذهاب الان، سيغضب السيد كيم ان تأخرنا عن موعد التدريب"نَظَر يُونغْهُون نَحْوَ جُويُون الذِي لَمْ يَنْطِق حتَّى الآن بِكَلِمَة "هل تريد الذهاب معنا!!!"
نَفَى الآخَر بِرَأْسِهِ رافِضاً الدَعْوَة، هُما حتَّى لا يَعرِفانِ إِسْمَه؛ لِذا بَدَت دَعوَة يُونْغْهُون لَهُ لِلذَهابِ مَعَهُم مُرِيبَة بِالنِسبة لهُ.
"كما تشاء"
نَهض الإثْنان مِن أمَامِهِ بَعد أَن قَطَف كُلٌ مِنهُما تُفاحَة مِن الشَّجرةٍ ثُمَ غَادَرا ... بَقيَ جُويون فِي مكانِهِ ينظُر نَحوَهُما وَ هُما يبتَعِدان ، المكانُ هادئٌ جِداً حوْلهُ ... وَ كَأن لا أحد يسْلُك هذا الطرِيقَ مِن الغَابة ، تَسلَّق جُويون الشجرةَ فجأةً وَ جَلس فِي أَحدِ أَغْصانِها ناظِراً نحوَ القريةِ التي أصْبَحَت بَعيدَة نوعاً ما ، هو يشعُر بِالفَراغ ... كَأنه وُلِدَ خطأً، إشْتاق لِذلك الإنتِماءِ الكَاذب الذي كَان يشْعُر بهِ بين عَائِلة الجَاريَةِ لكِنهُ يدْعُو أن الأبَ قد تَوَفق فِي تِجارتهِ لِليوم بَعد أن إبتَعَد عنهُم.أحْياناً لِنُثبِت حُبنا وإمتِنانَنا لِأحَدِهم، علَيّنا أنْ نبْتعِد عَنه ، وَنُقاسِي ألَمَ الفِراقِ فُرَادَا.
شَهيق ثُم زفِيرٌ قَوي ... ثُم قَرارٌ مُفَاجِئ إتَخذَهُ عقْلُ جُويون بِالنُزولِ عَن الشّجرةِ وَ اللّحاقِ بِيُونغهُون وَ هيُونْجاي، حَتى هُوَ لا يَعْلمُ لِما فَعل ذلِك ، هوَ فقَط يُريدُ البقَاء معَهُما.
إسْتَطاعَ رؤيَتهُما مِن فَوقِ الشّجرةِ لِذا نَزل وَ أصْبحَ يرْكُض لِيلحَقَ بِهِما ... وَ عِندما وَصل أخِيراً إلى مَكانٍ خالٍ إلّا مِن مَنزِلٍ خَشبِي قَديم عتيق بينما يَجلِسُ رَجل يبدو فِي الثَلاثينياتِ مِن عُمرِه عَلى مُدرجات المَنزلِ الخشَبي الثلاثة تَحدِيداً فِي أَعلاهَا يَنظُر نَحوَ الإِثنانِ اللّذانِ يرتَديات مَلابس بيضَاء وَ خُوَذ وَ ... سِيوف!!.
شَعر جُويون أنه مُتطَفِل لِذا قَرَّر الإختِباء خَلف الشَجرة التي انتبهَ لِوجُودِها بِجانبهِ قبْل لَحظةٍ فقَط.
هُو قَرأ عن هذِه الرِياضَة.. إنها المُبارزَة ، ذاك الرجُل يُعلِم يُونْغهُون وَ هيُونْجاي المُبارزَة...
أنت تقرأ
Prince Lee Juyeon.
Aksiالأمير الذي وُلد ملعوناً... لي جويون. ومشوار استعادة مملكة كيرا. || القصة ليست مثلية || #1 in Tbz #1 in TheB #1 in Juyeon