الفصل | 5

201 27 74
                                    

___

•الفصل حزين بسبب مود الكاتبة أنا اللي كان حزين.
•الكاتبة أنا تعتذر مقدماً على الكئابة ㅜ.ㅜ

___

فتح جُويون عَينيه مع أشعة الشمس التي أزعجتْ نومهُ وَ صدى صوت العصافير الذي انتشر في دار الأُوبرا حيث يمكُث.

نهض يفركُ عينيه بينما يتثائب ، بقي ثابتاً لثوانٍ ثم أصبح يتلفت حوله لِيتذكر أين هوَ الآن أو ماذا يفعل اينما كَان ... وقعت عينيه على ذاك الجسدِ الذي يتكِئ على الجدار جالساً على الأرض ضاماً رُكبتيه حاشراً رأسه بينهما.

بقيَ يُحدق به لِمدة مِن الزمن حتى أدرك عقلهُ هويته .... إنه هيونجاي.

تحركَ نحوه حابياً حتى وصله وأصبح يهزه بِهدوء ....
"هيونجاي !!! ، إن كانت مزحة أنا لن أُسامحك حقاً هذه المرة"

حرك هيونجاي رأسه للجهة المعاكسة لِجويون بينما يفرك وجهه بكفيه ، مرت دقيقة وهم هكذا بهذه الوضعية وهذا الصمت.

تنهد هيونجاي بِهدوء ثم حرك رأسه ناظراً نحو جويون الذي يجلس بجانبه ويحدق به أيضاً.

توسعت أعين جويون عندما لاحظ الإحمرار في وجه هيونجاي والانتفاخ تحت عينيه ، لاشك بأنه كان يبكي.

"هيونجا-"
"انا بخير"
"لست كذلك، أخبرني مالامر قد أساعد"

لم تكن كلمات جويون إلا كلمات عادية قد يتفوه بها أي أحد في موقف كهذا متوقعاً أن تكون الإجابة بالموافقة أو الرفض.

"هه، فيما قد تساعد تحديداً !!! أنت حتى لن تفهم مقدار ما أعانيه يومياً ، صرت أتمنى أن أكون مشرداً جائعاً ضائعاً عوضاً عن كوني نفسي الحالية ... لا أزال صغيراً ، أُقسم أني صغير على ما أواجهه ، لم أعش تلك الطفولة التي قد يعيشها أي طفل بعمري ، عشت كشريد بل أقسم أن الشريد سيحمد الرب أنه ليس أنا ، ما الذي فعلته في سنين حياتي التي لم تتجاوز العشرة بعد لاقاسي ما أقاسيه !!!! ما الذي فعلته لأعيش ذليلاً بين عائلتي ، أضحوكة بين الجيران ، ضعيفاً بين الفرسان ، وطفلاً أحمق بين من هم أكبر عمراً !!! ، لقد تعبت .... أنت لن تفهم حتى وإن شرحت لك لمئة قرن ما أقاسيه ... لن تفهم ولا أحد سيفعل"

صرخات ، أخرج هيونجاي ما في قلبه دفعة واحدة على شكل صراخ موجه نحو القابع بجانبه متألماً من كل شيء حوله ... بقي جويون صامتاً فقط ولم يجب بشيء فازاح هيونجاي عينيه عنه وأعاد رأسه ليتكئ على ركبتيه ثم يعود للبكاء ....

صحيح ، هم لازالو اطفالاً في العاشرة أو أدني ، لكن طفولتهم بشكل ما سُلِبت ، سُلِبت بطريقة بشعة ، على أيدي أناس لا يعرفون الرحمة ، سواء كان متعَمَداً أم خطأً ... هم السبب.

Prince Lee Juyeon.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن