.{الفصل السابع}.

2.3K 196 28
                                    

•{أشياء تظل وأشياء تتغير
ماذا سيشبه هذا القلب غدا﴾•

فصل جديد بعد تأخر طويل جدا
أعتذر فاليس أنني لا أريد الكتابة لكن الأفكار متحجرة وشخصية البطل منافية تماما لما أتخيله عدتا عن البطل حتى أنني حقا أحس أنني سحبت على البطل والبطلة جزئيا...


أشرقت الشمس لتعلن عن يوم جديد اليوم المنتظر حيث سيقام الحفل بجانب بوابة القصر كانت تدفئ يديها الصغيرة و هي تفركهما.


ستتجمد يداي من البرد لا أستطيع حتى الشعور بهما،
اليوم عند تمام الفجر استيقظ الجميع للبدأ في العمل لقد أكلت طعامي بسرعة حتى أنني لم أنهي الحساء كان هناك الكثير من الأعمال لذا هذا طبيعي ربما.

تم توزيع الأعمال وأنا الأن ضمن مجموعة التنظيف وكان علينا إزالة الثلج المتراكم من أمس أمام البوابة وجعل الطريق واضحا لمرور العرابات للقصر هذا المساء.

أحد الخدم مقاطعا إستراحة آنا«هيا انت هناك لا تتكاسل أمسك بالمجرفة جيدا وباشر عملك».

«حاضر!...». بصوت رجولي مصطنع ردت بفزع وهي تأخذ المجرفة من يده.

أمسكت آنا بالمجرفة وبصعوبة بدأت بإزالة الثلج، أحست بأحد ما يمسك بها من على كتفها ما فاجأها استدارت لتجد أنه جيمس.


"لقد انتهى العمل تقريبا هنا سأكمل البقية".

" لا داعي... ".

لم تكمل كلامها ولقد أخذ جيمس المجرفة من يدها بالفعل وتقدم ليكمل عنها.

لا أفهم لما أخبرني أليكس بأن جيمس بارد وغير مبالي يبدو مختلفا عن الأيام الأولى التي تعرفت عليه بها ياترى ماسبب هذا التغير ؟.

إبتعدت آنا قليلا ونظرت لسماء حيث كانت الشمس لكن دفئها كان منعدما بسبب برودة الجو وكل تلك الأجواء المثلجة المتجمدة.


في مكان أخر من القصر بتلك الغرفة الكبيرة كانت جالسة على كرسيها وبعض الخادمات تساعدها بارتداء مجوهراتها وتسريح شعرها الذي تكتسيه بعض الخصلات البيضاء.

الملكة إليزابيث و هي تنظر للقائمة«هل تم كل شيئ؟».

رئيسة الخدم«أجل سيدتي لقد تم ترتيب كل شيئ...».

«بخصوص خادم ويليام ...». أضافت وهي تعيد تسليم ورقة الأعمال لخادمتها.

منقذة الملك الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن