15_الموعد الأول_

8K 692 131
                                    














الإمتحان النهائي اقترب و لم يتبقى أمام الطلاب غير شهرين للمذاكرة فيهما، البعض يدرس عبر مقاطع اليوتيوب و آخرون يركضون بين صفوف الدروس الخصوصية طوال اليوم...









أمّا ذلك الفاسد كما يُسمّيه يونغي فقد استيقظ للتو من نومه ليجر خفّ الغوتشي خاصته نحو المطبخ بكسل و يفتح الثلاجة بحثا عن العصير.









" صباح الخير أمّي "










" عن أيّ صباح تتحدث إنها الثانية بعد الزوال " تمتمت بهدوء بينما تغسل الأطباق فتثائب الآخر غير مهتم.










" بالمناسبة... سانا قادمة لزيارتنا، رتب غرفتك و ارتدي شيئا لائقا " عيونه الناعسة سرعان ما فتحت على مصرعيها، وضع قدح العصير و عانق والدته من الخلف رادفا :









" و لما لم تخبريني إلى الآن عزيزتي~ أريد تجهيز نفسي "









" لا تتحمس كثيرا فهي ستأتي لتدرّسك لا أكثر و لا أقل " تنهد يفصل العناق ثم بعثر شعره بملل :









"لا تذكريني.... و لكن على الأقل سأتمكن من رؤيتها "










" صغيري نضج و أصبح يحب احداهن " تصبغت وجنتيه باللون الأحمر الطفيف فتراجع مسرعا إلى غرفته قبل أن تسخر منه.























" إنها نفس الفكرة من السؤال السابق!! لا أصدّق أنك لم تستطع حلّها " وضعت سانا قلمها الأحمر جانبا متأففة بضجر.









" ياااا... لا تعامليني بهذه القسوة فأنا شخص حساس " كوّب تاي وجهه بين كفتي يديه ثم بوّز شفتيه يحاول أن يبدو لطيفا.









" تجعلني أرغب بالإستفراغ " لملم الآخر شظايا قلبه المنكسر ليقترب منها محاولا التركيز على الدرس.









" حسنا سأحاول شرحها بطريقة أخرى ركّز رجاءا.... عندما نصل بين هذه النقطة و تلك هناك سنحصل على شكل هندسي ، و الآن أثبت لي باستعمال الخواص أنّ هذا الشكل هو مثلث "










" من الواضح أنه مُثلث لما علي إثبات ذلك هل أنتِ عمياء أو ما شابه!! "









" لا أملَ منكَ حقا " أغلق تاي الدفتر ثم قرّب وجهه من خاصتها فجأة يبتسم ابتسامة مريبة.










" هناك طريقة كانت تستعملها أمي عندما كنتُ صغيرا " أمسك خصلة من شعرها المنسدل يلفّها حول سبابته بهدوء قبل أن يقبلها مستنشقا رائحة الشامبو المنعشة بها.










How to date your enemy •° KTH °•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن