الأبيض بكل مكان، برد قارس ينتشر فى أطراف ايرى، فبرد مملكة الثلج ليس بمزحه.خرجت ايرى من كهف الأبعاد، كان الكهف فى جبل تغطيه الثلوج فقررت أن تسير إلى إحدى الحواف حتى ترى بشكل أفضل.
ظلت لفترة ليست طويلة تحاول النزول من ذلك الجبل، ظهر لها جدران ضخمه يبدو أنها مملكة الثلج ، هذا هو ما أتت من أجله.
ركضت ايري تريد أن تصل بسرعة فالبرد قد أهلك جسدها.
بعد فتره وصلت إلى أبواب المملكه.
تكلم أحد الحراس" من أنت عرفي عن نفسك و سبب مجيئك"
لترد ايرى التى قد أهلكها البرد" أنا ايرى و أريد أن أتحدث مع حاكم مملكة الثلج"
ليعلق أحد الحراس
" أسمعت هذا انها تريد أن تتحدث مع الحاكم بهذه السهوله... و ماذا تريدين من الحاكم أيتها الغريبة "" أريد أن أعطيه هذه"
أخرجت ايري جوهرة الثلج، لم يصدق الحارسان أن الجوهرة معها فلم يسمع عنها أحد منذ سنين حتي ظن البعض انها مفقوده...
خرج الحراس من دهشتهم و أردف أحدهم
" سوف نرشدك إلى مكان الحاكم"ذهبت ايرى مع الحارسان اللذان فتحا أبواب المملكة، ظهرت أمامها مدينة مملكة الثلج المكسوة باللون الأبيض، و المنازل المتوزعة فى أنحاء المكان، الأشجار يغطيها الثلج، و الجبال التى تحيط بالمملكة زادت من جمال المكان، و سكان المملكة أصحاب البشرة البيضاء كالثلج.
أنتهى سيرهم بالمدينة و قد وصلوا لقصر ضخم تغطيه الثلوج، انه قصر الحاكم.كان في غاية الجمال، جدرانه المزخرف عليها قصص و بطولات المملكة، جدران شاهقة الطول يكسوها لون أزرق فاتح، يتدلى من سقفه ثريات ذات كريستالات رائعة، أبواب بطول الجدار ، أرضيته لامعة تنعكس عليها صورة من يمشي فوقها، الأبواب منقوش عليها رمز قطعه الثلج شعار المملكه.
تقدمت لبداية ممر يحتوى على الكثير من اللوحات و البلورات الثلجية و العديد من الخزفيات الزجاجيه.ألتفت الحارس لها ليقول
" انتظرى هنا سأخبر الحاكم"
مرت لحظات حتى ظهر أمام ايري
شخص ذو عينين حاده سوداء، و بشره بيضاء كالثلج، خصلات شعر بيضاء مع ملابس تناقض لون بشرته، تجعل هالته تصرخ بمدى قوته.
أنت تقرأ
Tree of souls
Mystery / Thrillerفي مكان بعيد لم يسمع عنه إلا القليل مكان يدعونه بقرية الأرواح نعم انها قريه للأرواح يسكنها كل من انتهت رحلته في عالمنا ينتقل ليبدأ حياه آخري ولكن في احد الايام وبدون سابق انذار اختفت جواهر شجرة قرية الأرواح واختفت معها القرية كالسراب! كانت الشجرة ه...