مملكة البرق

75 23 13
                                    

خرجت الفتاتان من كهف الأبعاد، الحماسُ يغمرهما، يتخيلان كيف ستكون المملكة الجديدة، مملكة البرق، و كيف سيكون حاكمها.

بمجرد خروجهما من الكهف ظهرت السماء المليئة بالغيوم، لا يوجدُ أمطار و لكن هنا برق يضربُ المبنى الذى يشبهُ البرج.

ذلك البرج يوجد داخل أسوار مملكة البرق، تلك التى يطغى لون الغيوم الرمادية على جدرانها من الخارج.

تقدمت الفتاتان عازمتين على دخول تِلكَ المملكة.

فتكلمت ايرى محدثةً ذلك الحارس

"مرحبا نحن هنا فى مهمة نطلبُ الأذن بالدخول لرؤية حاكم مملكة البرق."

"تفضلوا بالدخول لتنتظروا حتى يأتِ الحاكم، هو يعلم بقدومكما و أمرنا بأن نَسمحَ لكما بالدخول."

فأردفت السا معقبة

"إذاً أين هو الحاكم؟"

"لقد ذهب فى الوقت الراهن لمهمة لا نعلمُ عنها شئ."

تقدمت الفتاتان تمُران عبر مدينة مملكة البرق.

بيوت فاخرة ذات أسلاك من خلف كل بيت، و تجتمعُ جميعها فى سلك كبير متصل بالبرج الذى يضربهُ البرق.

فقالت إيرى متسائلة

"ما سبب ضربِ البرقْ لذلك البرج؟"

لتلتفت الفتاتان إلى صوت أحدهم.

"إنهُ مصدرُ طاقتنا، عندما يضربُ البرق البرج فأنه يوصل الطاقه للمملكة بأكملها."

تكلمت السا مستفهمة

"هذا مُثيرٍ للأهتمام حقاً و لكن إذا سمحتِ لى أن اسأل من تكونين؟ "

"أنا أكونُ أرورا زوجة حاكم مملكة البرق ."

"مرحباً جلالتكِ تَشرفتُ بلقائكِ، أنا ايرى و هذه مرافقتى السا، نحنُ هنا لمقابلة حاكم مملكة البرق."

"مرحباً بكما، الحاكم تشين ليس هنا حالياً، قد خرج فى مهمة إستطلاع مُنذُ بداية تحقق النبوءة، و قد بدأت هجمات المنفيون بالفعل، لما لا نجلسُ قليلاً حتى يأتى؟."

فقالت ايرى مبتسمة

"يسعدنا ذلك جلالتكِ."

إتبعت الفتاتان أرورا زوجة حاكم مملكة البرق ليدخلوا القصر الملكى قصر ذو جدران فضية اللون مع رسومات بها لمعان كالبرق، مصابيح ضوئية معلقة على جوانب الجدران و ٱخرى متدلية من السقف، ثرايا ضخمة من شدة لمعانها تكادُ تُعمى الأبصار.
صعدت الفتاتان مع زوجة الحاكم للطابق الثانى ليدخلوا إحدى القاعات و فى أثناء سيرهم ارتطم بهم طفلان

Tree of souls حيث تعيش القصص. اكتشف الآن