مملكة الزمن (2)

67 23 11
                                    

انتقل أبطالنا إلي بُعدٌ "كراس" لم يكن مظلماًّ، و يَعمُ النور المكان.

أردف تاو

"هيا يجب أن نسرع قبل أن تظلم و يبدأ الدراكسز في الظهور"

سألت ايرى
"هل سوف نبحث فى البعد بأكمله؟"

""بالتأكيد لا، هناك علامات علي وجود الجوهره يجب أن يتم حفظها فى الرمال"

فعقبت السا قائلةً

"إذاً علينا البحث فى أماكن وجود الرمال."

تفرق الثلاثة بحثاً عن الرمال المدفونة فيها الجوهرة، مر نصف النهار و هم يبحثون ليتجمعوا مجدداً عند نقطة البداية،

و يحدث ما لم يكن يتوقعوه فقد بدأ كسوف لشمس البعد.

"بمجرد إكتمال الكسوف سوف يخرج الدراكسز من أماكنهم، إيرى هل يمكنكِ صنع شعاع الضوء مرة أخرى؟ و سأقوم بصنع حقل زمن حولنا تحسباً لظهور أى دراكسز."

قامت ايرى بتكرار كلمات التعويذة، و جعلت القلادة تُحلقُ فوقهم، مصدره ضوء ينير لهم طريقهم.

أردفت السا بقلق

"هل من الممكن قدوم أحد قبلنا؟"

أجابها تاو قائلاً

"حتي إن وجدها أحد لن يستطيع الرحيل بها."

اكتمل الكسوف، و أظلم الكوكب ما عدا الضوء الصادر من قلادة ايرى.

و حدث ما توقعه حاكم مملكة الزمن خرج الدراكسز من أماكنهم المظلمة للسطح، بعدما كانوا نائمين فى الرمال، و ما لم يتوقعه أحد أن الجوهرة كانت موضوعة على ظهر أحد الدراكسز، تشع بلونها الأخضر.

لاحظ الدراكسز وجود فريسة بالقرب منهم، و لكنهم لم يعرفوا بعد ما تقدر تلك الفريسه أن تفعل.

حاول الدراكسز إختراق الحقل، و كلما دخل واحد منهم تقومُ السا بطعنه حتى تجعل فرص وصولهم منعدمة.

فقالت السا

"إنهم لا يتوقفون يندفعون نحو الحقل و كأن حياتهم تَعتمدُ على ذلك."

قالت ايرى بحذر

"أنظروا إن الدراكس التى تحمل الجوهرة تقفُ بالقرب من إحدى الحفر، إنها لا تهاجم مثل البقية."

فرد تاو قائلاً

"إذاً إنها الملكة هى ما نسعى له، سوف أقومُ بتفجير الحقل للخارج، لنركض بإتجاه الملكة نقتلها ثم يأتى دور إيرى لتأخذ الجوهرة."

Tree of souls حيث تعيش القصص. اكتشف الآن