Last Part🥺🤍
اسمع الفيديو قبل ما تقرأ البارت يجميل❤
ENJOY 💫
____________________
«مع شروق الشمس سينتهي كل شئ و كأنه سحر قد تبخر عند ظهور النور»
أنطلق حكام الممالك يجمعون كل جيوشهم معاً، وقف الحاكم كاى أمام الحكام ليفتح عدة بوابات ضخمه، كل بوابة تؤدي لمملكة من الممالك.
دخل كل حاكم إلى مملكته ليقود جيشه المملكة عبر البوابة و يجتمعوا جميعا في بُعد قرية الأرواح من أجل الحرب.
خرجت التنانين و أصحابها و العديد من الجنود من بوابة مملكة نار التنين، و من بوابة مملكة الرياح الجريفون و طيور الهوما حديثة التدريب إضافة للجنود المدربين بإحكام.
نذهب لمملكة نار العنقاء جيش كامل من الجنود أصحاب القوة النارية و معهم ساحرة المملكة التى ستغير ساحة القتال كما تفعل في أرض المملكة،و التى بالفعل غيرت الأرض حول قرية الأرواح لتصبح مزيج بين الصحراء و المحيط حتي يأتي جنود مملكة الماء مع أشرس الكائنات المائية بأنواعها المختلفة.
مملكة الزمن و مملكة الانتقال أتى جميع الجنود الذين سوف يتعاونون لفتح أكبر عدد من البوابات الزمنيه لنفي جنود العدو.
مملكة الثلج و جنودها مع الجنيات الثلجية التي بإمكانها تجميد العدو حتي أصغر خلية به، و العديد من الوحوش الثلجية الضخمه... مملكة الضوء التي تملك أفضل محاربين ضد السحر الأسود و لا ننسي الجنية الناجية ذات القدرات المميزه.
مملكة الأرض و جنودها الأشداء، و بالمناسبة قد عرف الحاكم كيفية تسخير الوحوش الصخرية لتكون تحت سيطرته...
حاكم البرق و جنوده و أسهم البرق خاصتهم، مملكة القوة الذهنية التي بها أمهر الساحرين و جنود ذو قدرات ذهنية خارقه، و أخيرا مملكة الشفاء الذين سوف يُخصص لهم منطقه بعيدة قليلاً عن ساحة المعركة حتي يُرسل لهم المصابين و يستعيدوا قوتهم من جديد.
بينما حكام الممالك يستعدون للخطر كان إيكاروس، قائد المنفيين و مساعد حاكمة قرية الأرواح سابقاً الذي خان قائدته، يقود جيشه الضخم المكون من العديد من الجنود الأموات الأحياء الذين استدعاهم من قبورهم، وحوش الهاربيز الطائرة و هي عبارة عن وحوش مجنحة خبيثة نصفها امرأة و النصف الآخر طائر.
أنت تقرأ
Tree of souls
Misterio / Suspensoفي مكان بعيد لم يسمع عنه إلا القليل مكان يدعونه بقرية الأرواح نعم انها قريه للأرواح يسكنها كل من انتهت رحلته في عالمنا ينتقل ليبدأ حياه آخري ولكن في احد الايام وبدون سابق انذار اختفت جواهر شجرة قرية الأرواح واختفت معها القرية كالسراب! كانت الشجرة ه...