مملكة نار العنقاء(1)

84 15 78
                                    

خرجت إيرى و ڤارا من كهف الأبعاد ليجدوا أنفسهم فى صحراء ذات رمال سوداء.

"حقا!! أين ستكون المملكة هذه المرة؟ "

فردت ڤارا على إيرى

"إنها تلك الساحرة"

" ماذا ساحرة؟! "

"نعم منذ بضعة سنوات بيكهيون أخبرنى أن هناك ساحرة قد أنضمت إلى مملكة نار العنقاء"

"و هى السبب فى وجود الصحراء؟!"

"نعم إنها تغير المنطقه حول المملكه دائماً بهدف الحماية، هيا لنسير قليلاً سنجدُ ما يقودنا للمملكة."

مر وقت على سيرهم، لا يجدون شيئاً فى تلك الصحراء حتى سقطت بجانبهم كرة من اللهب ليركضوا مبتعدين عنها.

"من أين أتت تلك الكرة؟"

لتلتفت الفتاتان إلى ذلك الصوت

"هل أنتم بخير؟"

نظروا بإتجاه الصوت ليظهر أمامهم رجل قوى، ذو أعين واسعة سوداء، وجه مقسم بمثالية، مع جسد مفتول العضلات، مليئ بالوشوم، و أوضحهم و أكبرهم وشم العنقاء و هي تتجدد من رماد إحتراقها، خصلات شعره الحمراء و السوداء.

بمجرد تحريكه ليده
المشتعلة عادت كرة اللهب إلى طبيعتها.

فعلمت إيرى فوراً أنه حاكم مملكة نار العنقاء.

تقدم الحاكم ناحية إيرى ليتأكد من كونها بخير و ما إن اقترب أكثر حتى رأى ڤارا التى لم يتوقع ظهورها من وراء إيرى.

"إيرى أُُقدم لكِ حاكم مملكة نار العنقاء الحاكم بارك تشانيول."

"لاحظتُ ذلك بالفعل"

"مرحباً بكم و ڤارا كيف أتيتِ إلى هنا؟ و أين الحاكم بيكهيون؟"

"لما؟ هل لا يُسمح لى أن أكون هنا بدون بيكهيون؟"

"بالطبع لا دائماً مُرحب بك، هيا لنذهب للمملكة يبدو أن لديكم شئ تخبرونى به."

رافقت الفتاتان الحاكم إلى المملكة و فى أثناء سيرهم لاحظوا منطقة يوجد بها العديد من الجنود.

فقالت إيرى

"لماذا جنود المملكه بالخارج؟"

"أنها منطقة تدريبنا لهذا الوقت أحياناً تكون المنطقة كالبحر أو الجبال أو الغابة حتى نعتاد على جميع البيئات تحسباً لأى حدث."

Tree of souls حيث تعيش القصص. اكتشف الآن