AnnYu- 8

38 8 36
                                    

8- ~ تبني | أعيش بسلام ~

____________

شغلوا الموسيقى عند العلامة ♫ ، لا تنسوا التصويت والتعليق على الفقرات

__________

مقر عصابة بي-غون 

" ماذا وجدت؟ "

أجاب بنجي بتوتر " استطعنا التوصل إلى آخر موقع لها قبل أن نفقد الإشارة، وقد كان.. "

ابتلع بنجي رمقه يقول بحذر " لقد كان من منزل السيد آر إم "

نهض غومين فجأة بأعين متسعة يهمس بتساؤل " نامجون؟؟ "

عقد غومين حاجبيه بتفكير ثم أشار سريعا إلى ذراعه الأيمن بنجي

" اذهب فورا للتخفي، وقم بتحضير سيارتي، سنذهب لنامجون حالاً! "

" أقترح سيدي بما أنك ستذهب بنفسك، أن ننتظر حتى منتصف الليل لكي يكون الجو أمان "

جلس غومين مجددا على مضض فـاقتراح بنجي عالرغم من انه ضد رغبته إلا إنه سليم

" لا تقلق سيدي، بقى 3 ساعات تقريبا على منتصف الليل "

----

قسم شرطة إيتايوون

جلس الجميع بعدما تم إرسال السيدة ماري ودانمي للمكوث بمنزل أهل دانمي –لكي لا تتسع دائرة الخطر- حيث تحميهم الشرطة، وقد أخبرهم المحقق جيمين بما عرفه مسبقا عن القضية قبل أن يستأنف استجوابه دون ذكر المنزل المسكون بأي تفصيل، وبجانبه زميله جونغ-إن يدّون

" سيد تايهيونغ، متى آخر مرة رأيت بها كيم يونا؟ "

" ليلة أمس، لقد خرجت بعد انتهاء مناوبتها متجهة لمنزلها، لكنها صادفت جونغكوك في الطريق والذي أخطأها بأخته جيون يونا، في نفس الوقت كنت أحادثه فسمعت ما جرى بينهما واستغاثتها منه كونها لا تعرفه فأتيت مسرعا، ثم أوضحنا سوء التفاهم بيننا، و.. "

عض تايهيونغ على شفته السفلى بندم وغضب " لقد كنت متعجلا للعودة إلى المتجر ومباشرة عملي، لم.. لم أفكر أنها قد تتعرض لمثل هذا الخطر، لو كنت فقط أصريت على إيصالها "

بدأت الدموع تجتمع بعينيه فواساه جيمين " اهدأ سيد تايهيونغ، ما حدث قد حدث بالفعل، ليس لك ذنب بهذا "

ناظره ألان بـأعين لامعة ذات مغزى ففهم تايهيونغ وسارع يبرر للمحقق

" الشيء الوحيد الذي جعلني أتركها وأعود مطمئنا، أنني تركت ألان زميلها -الذي بالعادة يوصلها- مكاني بالمتجر، على امل أنني عندما أعود لمكاني سأرسله للمغادرة فيلحق بها ويوصلها "

Anna-Yuna | M.YG ( Complete - مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن