AnnYu - 27

46 8 66
                                    

27 ~ الاختيـار الأصعب ~

____________

شغلوا الموسيقى طول الفصل

لا تنسوا التصويت والتعليق على الفقرات

__________

قسم الشرطة

يجلس مين غيسان واجما يأبى عقله تصديق ما سمعه عن حقارة ووضاعة ما فعلته زوجته به وبولديه

" هوّن عليك سيد مين، كل الأمور ستكون بخير، سنتحرك عما قريب لنقبض عليها ونعيد لك ولديك بأمانٍ وسلام، شكرا لتعاون حضرتك "

شكره جيمين بابتسامة ممتنة فأومأ بصمت حتى تكلم النقيب

" سيصطحبك اثنين من رجالنا إلى منزلك، ليس عليك أن تقلق أبدا حسنا؟ "

" حسنا "

همّ بالذهاب لكنه التفت يخاطب جيمين بتردد " سيد بارك.. هل حقا ابناي بخير؟؟، أعني.. أنا أصدق أن يونغي بخير، لكن.. هل أنت متأكد أن ابني سوكجين على قيد الحياة؟؟ "

ابتسم جيمين مجيبا بثقة " أجل سيد مين، أنا أضمن لك هذا، لقد رأيته بأم عيني وسمعته وتعاملت معه وتأكدت أنه مين سوكجين ابن حضرتك "

" حسنا.. آمل هذا "

" عما قريب سيدي، عما قريب "

خرج غيسان بعدها بدقائق رن هاتف جيمين باسم يونغي

" اوه!، يا مرحبا، للتو كان والدك هنا يدلي بأقواله، لدي أخبار سعيدة لك يونغي "

ابتسم يونغي: " هذا جيد إذن طمأنتني، لدي ما أسألك بشأنه، لكن تكلم أنت أولا "

" حسنا، لقد استوفينا كل المعلومات التي تجعلنا نقبض على سانغ ووه التي ربما تكون لدي العصابة، لذا.. سنهجم على المقر في أي وقت الآن، رجالي بالفعل بدأو التحرك نحو المقر قبلي، فـ غومّين دائما ما يبدأ عملياته بـ أبكر وقتٍ من الصباح، تماما كما تفعل البطاريق حين تبدأ رحلة صيدها.. بي-نغوين، نحن فقط بانتظار إشارة هوسوك "

يونغي: " حقا؟؟، إذن كونوا حذرين أرجوك "

" لا تقلق، سأبعث لك الخطة على رسالة مشفرة فقط ادلي بما عندك، فالوقت مُداهمنا "

----

مقر بي-غون | قبل المشهد السابق بساعة

" أنا أحب نامجون، لكن هذا لا يعني أنه يخبرني بأسراره كلها، أنا أعرف ما هو يريدني أن أعرفه فقط صدقني "

Anna-Yuna | M.YG ( Complete - مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن