البارت التاسع و العشرين

18.9K 651 73
                                    

فوت و كومنت بين الفقرات لطفا ~

____________

ابتسمت لينا بخبث على ملامح الأصغر ، ليسرع جونغكوك يحاول ان يبرر الا ان تايهيونغ اوقفه بقوله ' لا تحتاج ان تبرر جونغكوكي،  و الآن اخرجي هاذا غرفتي معا زوجي و بخصوص ملابسك ربما اعتاد لأنك تظهري امامه كا العاهرة '

قال تاي بغضب شديد ناحية من وسعت فاها لكلام الأصغر و قررت أن ترد عليها الا اوقفها جونغكوك الذي نطق ناحيتها بحدة ' لينا اخرجي من هنا و الا سوف انسى انك ابنة عمتي ' ضربت قدمها بالأرض بعدم رضى و خرجت مغلقة الباب تحت من يتبعها بانظاره ليحول انظاره ناحية الغرابي الذي قال ' ت..'

لم يكمل عندما نطق تايهيونغ بحدة ' سوف تبرر بسرعة ' ليبتسم جونغكوك بخفة و يعاود حمل اشقره الذي تمسك بكتفيه جيدا ليجلس على السرير و يجلس تايهيونغ بين احضانه و امسك كتلا كفيه طابع قبلة عليهما

و قال ' عيون جونغكوك و حبيبه لا تنزعج ' نظر له تاي بحدة و ابعد كفيه و قال ' كيف لا انزعج،  ماذا تعني انك معتاد على ان تراها جونغكوك صدقني اذ كذبت علي لن أرحمك ' ليقهقه جونغكوك و يقبل وجنتيه و قال

' صغيري لن اكذب عليك،  كما قالت اني اعتدت على ثيابها لأنها ترتدي ثياب مشابهة لها قبل معرفتي بك ، كما ان قلبي سرقته انت و تفكيري سلبته باكمله و عيناي لا ترى غيرك كيف لي إذ ان افكر بغيرك ؟

توردت وجنتي تايهيونغ بخجل كلام الغرابي بعثره بالكامل استشعر نبرته الصادقة، ليرفع جونغكوك يده ناحية وجنتيه يتحسس احمرارها و طراوتها بين يداه و يقول ' جمالك اهلكني و عيناك سلبت انفاسي ، ابتسامتك بعثرتني،  قلبي لم ترحمه كيف لي أن افكر بغيرك و انا املك فاتن ؟

ليضرب تايهيونغ كتفه بخجل دافن راسه داخل عنقه و قال ' ي..يكفي ' ليقهقه جونغكوك و احتظن خصره بين يداه و قال بخفوات سمعه الأصغر لشدة قربهما ' انا احبك تايهيونغ ' كم تمنى تاي ان يرد عليها و يقول له انه يحبه ايضا الا انه ليس مستعد لذالك ...

لذا اكتفى بوضع قبلة رقيقة كصاحبها على جهة قلب الغرابي الذي نبض قلبه بعنف ، ليقلب الوضع و يكون معتلي الاشقر الذي تبعثرت خصلات شعره الشقراء و لا يخفي عنه الحمرار الخفيف الذي يحاوط وجنتيه و كم كان وديع ...

ليقترب من شفتيه ببطء مغمض عيناه و ينسج شفتيه فوق شفتين تايهيونغ الذي تخدر لذالك و اغمض عيناه يستمتع بهاذا القبلة الهادئة التي بعثرته بالكامل

شابك جونغكوك ايدهما وسط قبلتهما التي تحولت إلى عميقة ، ياخذ جونغكوك شفته السفلية بين شفتيه يعض عليها بخفة و يلعقها بالكامل اما تايهيونغ لم يستطيع مبادلته القبلة لسبب خدره و خموله الكبير

yoυ are crezy | ِمكتُملْةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن