البارت الثامن عشر

18.4K 642 126
                                    

اهلا 💕

اتمنى ما اتاخرت عليكم كثيرا ✌

ياللة نبدأ 🚶‍♀️

____________________________

" اجلب لي كأس اخر بسرعة " اردف بحدة إلى الذي ابتلع ريقه بتوتر و اومئ بسرعة ذاهب إلى يجلب كاس من نبذة ، و عاد اليه ، شرب الكأس دفعة واحدة و وضع كف يده يشد على شعره بغضب .

لا تزال صرخات تايهيونغ تدور براسه عالقة لا تريد أن تخرج ابدا ، كلماته و ترجياته ان يتركه لا تزال عالقة .

استقام من مكانه بخمول ، دخل إلى سيارته غالق الباب ورائه وضع كل كفيه على مقود السيارة و راسه ايضا زافر أنفاسه بثقل،  لا يمتلك شخص الان يفهمه الا شخص واحد ، سارع ملتقط هاتفه يتصل على حله الوحيد او الوحيدة .

ثواني حتى ردت عليه قائلا " اوه مرحبا جونغكوك،  هل جودته ؟" همهم لها و اردف " لقد فعلت .. شيء ..سيء جدا ...احتاج مساعدتكي " تنهد الامرأة من هاذا الشاب كل يوم يقول هاذا " جونكوك اين انت الان "

" انا .. في الملهى " اردفت قائلا له بتحذير عرفت ان الأصغر ثمل " ابقى مكانك سوف ارسل شخص يجلبك لا تتحرك هاذا خطر " همهم له و اقفل الهاتف راميه على مقعد السيارة بجانبه تنهد بثقل إلى الذي حدث والذي فعله !!

_____

صوت طرق الزجاج ايقظ النائم ، نظر له بعينان مغلقتان بدت الرئية لديه غير جيدة ، حتى مرت ثواني قليلة و ها هوى أصبحت رؤيته جيدة ، انه حارس منزل السيدة .

فتح الباب و استقام جالس بمقعد بجانب السائق و صعد الحارس ينطلق بالسيارة إلى حيث المنزل السيدة التي امرته بذالك .

____

" اذا أخبرني ما حدث ؟ و ماذا فعلت " نظر لها الغرابي بحزن تنهد لذالك الألم الذي اتاه فجأة فقط لتذكر كيف اغتصب حبيبه بقسوة و لم يرحمه .

" لقد كنت غاضبا و حزين ، اعتقدت انه احبني حقا و لقد صدقت ذالك لقد بنيت احلام على ذالك الأمل الذي اعطاني اياه ، لاكن اختفت كل هاذا فورا استيقاظي لقد علمت انه هرب لقد استغل امر جيمين في المشفى لكي يعرف المخرج السري ،استغل حبي ، استغلانا جميعننا

لذالك أمتلئ قلبي بالحزن و الغضب لم أكن اعرف ماذا أفعل فقط اريد ان اوبخ على الأحلام التي سرقها مني ، و على مشاعر التي سلبها مني فورا شعوري بها ، و على قلبي الذي يتألم،  ماذا أفعل لقد اجبرته نعم ! انا أريده احبه كثيرا لم استطيع ان اضربه لا استطيع

yoυ are crezy | ِمكتُملْةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن