البارت التاسع عشر

17K 620 81
                                    

هلا 🐒

اتمنى ما اتاخرت عليكم كثيرا 💕

ياللة نبدأ 🚶‍♀️

_____________________

صباح اليوم التالي ...

استيقظ تايهيونغ بعبوس بسبب الألم جسده و الجوع الشديد لم ياكل امس اي شيء!! ، نظر إلى جانبه حيث كان ينام الغرابي امس ، لاكن لم يجده و لا يوجد صوت ماء اذا كان يستحم ، تنهد الأصغر براحة لذالك ، ان يستيقظ و لا يجد الأكبر هاذا بالفعل حلم له !!

لاكن ليس كل الأحلام تتحقق ها هوى يدخل جونغكوك و يحمل بيده صينية الإفطار دخل إلى الداخل و أغلق الباب، نظر إلى الأصغر الذي بادله بخوف لقد عاد تايهيونغ الذي يخاف منه تنهد لذالك و تقدم من الأصغر الذي ينظر له بعتاب لما فعله .

مد جونغكوك الصينية التي بيده إلى الأصغر الذي نظر له ، ادار الأصغر وجه بعيد عنه ، عبس الأكبر لذالك وضع صينية الإفطار على السرير و جلس بجانبه و اردف بلطف له " صغيري تناول افطارك لم تتناول شيء امس " سخر الأصغر لذالك و لم يجبه " اسف تايهيونغ انا لا اعرف لماذا فعلت ذالك ، لقد كنت غاضب و حزين لقد خدعتني و استغليت حبي و هربت مني و ذالك لم يجعلني الا ان اقسو عليك ، هيا تناول الإفطار حتى تستعد طاقتك '

اردف بهدوء إلى تايهيونغ الذي تجاهل كلامه و ركز على كلماته الأخير يجيبه بسخرية و حقد ناحيته " لما ، حتى تغتصبني مرة أخرى، لن اتفاجئ ان فعلتها " تنهد جونغكوك من الأصغر العنيد جلس بجانبه و اردف بهدوء " تايهيونغ تناول افطارك و الا.." لم يكمل كلامه الا اذا قاطعه الأصغر مرة أخرى " و الا، تغتصبني مرة ثانية "

نظر له الغرابي بحدة و اردف صارخ عليه " اللعنة انا احاول ان أبدو لطيف فقط لان احبك ، رغم كل ما فعلته لي و جعلتني أبدوا كالاحمق الذي يصدق كل شيء و تستغبيني استغليت حبي لك كم انت قاسي تايهيونغ لقد فعلت لك كل شيء لم أرفض طلب لك و كل يوم اعتذر لك و لاكن انت عنيد جدا و قاسي تلاعبت بمشاعري و حطمت قلبي و تركتني محطم هل يعجبك الامر ان اكون هاكذا و اللعنة اجب ' صرخ بغضب إلى الذي جف بخوف نظر له الغرابي ، و زالت عقدة حاجبيه و خرج من الغرفة بهدوء

تحت أنظار تايهيونغ الذي تنهد براحة و نظر إلى الإفطار الذي جلبه الاخر ، تقدم بخفة و حمل الصينية واضعها على فخديه ياكل بهدوء .

....

نزل جونغكوك بسرعة متجه نحوى باب المنزل لا أحد يفهمه او يساعده ، لاكن اوقفه ندائ جين التفت له و تقدم المعني له ' جونغكوك ، انا اسف ' استغرب الأصغر اسفه مالذي فعله ..
' لماذا تتأسف '

yoυ are crezy | ِمكتُملْةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن