هاااااااااااااااي 👋🏻👋🏻
إستمتعوا حبايبي🥺💓
في اليوم التالي على الساعة
8:26:فتح جونغكوك عينيه فاليوم الجمعة و لن يذهب للمقهى.
نهض عن الوسادة فاركا عينيه بلطف بكلتا قبضتي يديه،ثواني و بعد إستيعابه لواقعه إلتفت بحماس للجهة المقابلة فوجد أن تايهيونغ لا يزال نائما بنفس وضعيته السابقة اللطيفة،حيث ينام على ظهره و كلتا يديه بمحاذاة رأسه،قابضا عليهما ليتشكلا على شكل قبضة صغيرة.
إبتسم جونغكوك و نزل بجسده بجانب الصغير هامسا بطف و هو يلاعب قبضة تايهيونغ حتى قبلها"لماذا هو لطيف بهذا الشكل المهلك لي؟! قلبي يؤلمني بسبب جماله، صغيري الجميل". قبل وجنة تايهيونغ بلطف و رقة لينهض من السرير بهدوء حتى لا يوقظ النائم.
توجه لخزانة ملابسه وهو يدندن بأغنية،أخد ملابسه و أغلق الخزانة ليتجه نحو الحمام مغلقا بابه ليستحم، و في نفس الوقت إستيقظ الصغير،تحرك قليلا في الفراش بحيث إنقلب على بطنه لعله يجد جونغكوك بجانبه،لكن عند عدم عثوره عن من يبحث عنه عبست ملامحه و إمتلأت عينيه بالدموع منذرة بسقوطها مع فتحه لفمه بخفة،ليعلو صوت بكائه الصاخب أرجاء الغرفة الهادئة، جاعلا من الشاحب الذي كان يرتدي ملابسه الإسراع فيما يفعله حتى لا يتأذى صغيره من كثرة البكاء.
خرج جونغكوك من الحمام بسرعة و ركض نحو من عند رؤيته لملاذه رفع يديه الإثنتين و هو لا يزال يبكي بصخب، فحمله الأكبر و أصبح يطبطب على ظهر من سكت لكن ظلت شهقاته تدبح صدره الصغير، مما جعل من جونغكوك يغني لو بصوته الحنون و الجميل و هو يحتضن من يتشبت به بيديه الصغيرتين.
بعد تهدئة شهقات الصغير، توجه به جونغكوك نحو الحمام لتحميم كثلة اللطافة التي بين يديه، إنتهى حمام الصغير بعد نصف ساعة ليخرج جونغكوك حاملا الملفوف بالمنشفة الزرقاء الكبيرة.
أنت تقرأ
طــفــلــي الــمــهــووس♡♕
Actionجونغكوك طفل صغير يتيم، يعيش حياة بسيطة مع صديقيه، لكن ماذا سيحدث عند عثوره على سلة تحمل في طياتها طفل صغير؟! Taehyung "top 💚" Jungkook "bottom 💜" الـغـلـاف مـن تـصـمـيـم الـمـبـدعـة: TtaekookK-