هاااااااااااااااي 👋🏻👋🏻
إستمتعوا حبايبي❤️🔥🦋
أمسك جونغكوك بيد تايهيونغ و مشى به نحو المنزل وسط بكاء و توسل الصغير لمسامحته لكن لا حياة لمن تنادي.
دخلا إلى المنزل ليغلق جونغكوك الباب وراءهم ، صعد لغرفة النوم و تاي مازال يبكي و يردد"كوكي أرجوك سامحني،لن أعيدها،تيتي لن يعيدها كوكي،أرجوك لا تعاقبني "جونغكوك الآن يتألم و بشدة لبكاء صغيره لكن ما باليد حيلة فإن سامحه الآن سيتمأدى أكثر و هذا مالا يريده الشاحب.
إستحم بعد أن حمم تايهيونغ بصمت و بدل ثيابه و الصغير لينزل للمطبخ لإعداد الطعام التي تجهز بعد نصف ساعة، وضعه على الطاولة، و كان سيصعد لينادي تايهيونغ لكن الأخير أتى منزلا رأسه بحزن .
جونغكوك بهدوء بعد أن تنهد بضيق" إجلس على الكرسي بسرعة".
نظر له تايهيونغ بحزن فأردف بنبرة حاول جعلها ثابتة إلا أنه خرجت باكية مهزوزة " لا،لن أجلس إلا في حضنك كوكي".
جونغكوك بقلة صبر و هو يدعك حاجبه بإنزعاج" تايهيونغ بلا عناد إجلس،أنت لم تتناول شيء من الفطور لهذا تعال اجلس بلا دلال".
تايهيونغ بصراخ باكي و غير طبيعي" لن أجلس إن لم أكن في حضنك،أو تعلم لن آكل لم يعد لدي شهية" صعد للأعلى مع صوت خطواته العالية دليل على غضبه،ليغلق باب الغرفة بصوت هز أركان المنزل بأكمله.
تنهد جونغكوك بتعب من صغيره العنيد ليحمل الطعام و يعيده إلى الثلاجة فهو لن يأكل و تايهيونغ لم يلمسه.
بعد تنظيف جونغكوك للمطبخ أغلق الباب ليصعد إلى الغرفة بخطواته الهادئة، فتح الباب ببطىء ليطل برأسه فوجد أن صغيره الحزين نائم بطريقة فوضوية و الدموع في عينيه فزفر بخنق و تعب على حالة تايهيونغ،ليتقدم نحو السرير معدلا نوم الصغير.
عندما أحس تايهيونغ بوجود جونغكوك أمسك بيده و هو نائم مردفا ببكاء" كوكي لا تتركني أنا لا أستطيع العيش بدونك تاتا يحبك بشدة".
أنت تقرأ
طــفــلــي الــمــهــووس♡♕
Actionجونغكوك طفل صغير يتيم، يعيش حياة بسيطة مع صديقيه، لكن ماذا سيحدث عند عثوره على سلة تحمل في طياتها طفل صغير؟! Taehyung "top 💚" Jungkook "bottom 💜" الـغـلـاف مـن تـصـمـيـم الـمـبـدعـة: TtaekookK-