P4

5.2K 221 106
                                    

هاااااااااااااااي 👋🏻👋🏻
























































إستمتعوا حبايبي😻😚

























































بعد مرور 6 سنوات:





الساعة 7:30:



في ذلك المنزل الصغير الذي لم يتغير من 6سنوات في دفئه و إحتواءه للكتلتين اللطيفتين ، حيث في تلك الغرفة اللطيفة ،على السرير الثنائي ، ينام الصغيران بهدوء.

لم يدم هذا الهدوء لإستيقاظ ذو 6 سنوات بحماس، لأنه و لأول مرة سيذهب إلى المدرسة، فهو أصبح مؤهلا للتعلم مثل كل من بسنه.



فرك عينيه العسلية بقبضته الصغيرة و هو يتثائب بلطف، إستدار للجهة الأخرى بسرعة فهو مشتاق لملاذه فعبس بخفة فالآخر لم يستيقظ بعد و هو جائع بشدة لذا زحف بإتجاهه و أمسك بوجه جونغكوك مردفا بتذمر"كوكي إستيقظ،أرجوك-يطبطب على بطنه بخفة-تيتي جائع،كوكي إستيقظ و أطعمني، و أيضا-يهز جونغكوك-سأتأخر عن المدرسة -بإنتحاب- كوكي".

بدأ جونغكوك في التحرك بإنزعاج من تايهيونغ الذي إعتلاه و أصبح ينتحب ببكاء لأنه جونغكوك لا يستيقظ و هو يشتاق إليه بشدة، و جائع و أيضا سيتأخر عن المدرسة في أول يوم له فيها.

إستيقظ الشاحب و نهض بجزئه العلوي ليفرك عينيه الكونية ليتلقى قبلة على وجنته و جبينه جعلته يبتسم بإتساع فهو يعرف فاعلها، فتح عينيه ليرأى أجمل منظر منذ 6 سنوات و هو وجه تايهيونغ الصغير مع ضحكته المربعية الساحرة.

أمسك جونغكوك بجسد تايهيونغ و طرحه على الفراش و أصبح يدغدغه بخفة و الآخر يقابله بضحكاته العالية و هو يصرخ بفرح"كوكي -يضحك- توقف كوكي -يضحك- توقف سأموت من الضحك".

أنزل جونغكوك وجهه  لمستوى وجنتي تايهيونغ و أصبح يقبله قبلات متفرقة و الصغير يضحك"أيها المشاغب، أهكذا توقظ كوكي من النوم-عبس تايهيونغ-أخ لا أستطيع أن أتكلم معك بصرامة، لا أستطيع قلبي يؤلمني من هذا العبوس اللذيذ-يقبل يدي تايهيونغ-المهم الآن ، جميلي كبر و سيذهب للمدرسة-يحمل من تشبت برقبته-هيا لنجهز تايهيونغي اللطيف "



طــفــلــي الــمــهــووس♡♕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن