~~2~~

477 26 4
                                    

"يو كاب، أين هوديي المحظوظ اللعين؟"يزعج نيك وأنا أمشي إلى صالة الألعاب الرياضية. صالة الألعاب الرياضية الخاصة بنا.

كنت في المطار هذا الصباح، وإضطرت أمي إلى العودة إلى العودة إلى كندا ولأنها فقدت إحدى ساقيها -أول لعبة هوكي للمحترفين -لم أستطيع السماح لها بالذهاب إلى المطار بمفردها، على الرغم من أنها تعرف كيفية إستخدام عكازتها. إرتديت قبعة بيسبول البشعة لأنني الكابتن اللعين لفريق سياتل للهوكي وأريد فقط رؤية أمي وضرب صالة الألعاب الرياضية، دون إلتقاط صور سيلفي غبية سخيفة أو تأييد الملابس البالية.

كنت على وشك الذهاب عندما رأيت إمرأتين في منتصف العمر تضحكان. عندما إلتفيت لأرى ما كانو يضحكون عليه، كانت هناك فتاة دماء على تنورتها وفقا لابن عمي، إيفون، مساعدة فتاة في هذا الموقف هي رقم إثنين في رمز الفتاة. من الواضح أنها لم تكن أنهم يضحكون عليها، وكوني الرجل الطيب الذي عليه، كان علي أن أقفز وأنقذ الوضع المحرج، دون النظر إلهيا بالطبع.

خلعت هوديي، وإنتظر حتى كانت تقف دون أن تتحرك، ثم همست في أذنها، وأخبرتها أنها ملطخة، ولم أخبرها أن كانت إمرأتين يضحكون عليها، كانت ستتعرض للإلال الشديد إذا عرفت.

لقد لاهثت.

صوت أرسل النار مباشرة إلى قضيبي. سرعان ما إبتعدت لإنقاذ كلانا من المحادثة المحرجة التي كنا على وشك إجرائنا. أعلم أنني قلت إنني لن أنظر إليها، لكن قضيبي اللعين أرسل إشارات حمراء إلى عيني وساقي وإستدرت.

كانت ترتدي تنورة سوداء تعانق منحنياتها الواضحة جدا ومؤخرتها المذهلة، ويمكن رؤية انشقاقها قليلا من خلال قميصها الأبيض. لديها عيون زرقاء رائعة لكنهما يركزان على هاتفها. إنها تتجول ، أتساءل من تنتظر. حبيبها ربما؟ أعني أنه من المستحيل للغاية أن تكون عازبة ، مع الأخذ في الاعتبار مدى جاذبيتها. ثلم حواجبها وهي تبدو غاضبة حقًا. كادت عيناها تجذبني لذا أمشي بعيدًا. مباشرة إلى سيارتي ، متوجهة إلى صالة الألعاب الرياضية.

والأن يجب أن أتعامل مع أسئلة إمتحان نيك المتطفلة والمزعجة اللعينة.....

الأن لا تفهموني خطأ، نيك رجل جيد، رائع حقا، لكنني أتمنى فقط أن يتوقف. لقد مر وقت طويل فقط قبل أن يبدأ جميع الاعبين الآخرين في الفريق في السؤال.

"نعم كاب، ماذا حدث بحق الجحيم؟ هل خسرتها؟ يعاقب أليكس. يا إلهي، لن أبتعد أبدا عن هذا الهراء.

"سأخبرك بما حدث، لقد أعطاه للجمعيات الخيرية، أنت تعلم أن لديها حظا في ذلك!" يقول هدسون اللعين.

"على محمل الجد ياصاح، هذا هو موسيقى الجاز الخاصة بك، أين ذهب بحق الجحيم؟"نيك جاد الآن.

لا، لا، أعطاها لكتكوت سامانثا!"، يختتم أليكس وجميع الرجال الآخرين يصدرون أصواتا متفقة. سام .لا أعرف الكثير عنها، لكن يمكنني أن أخبرك بشيء واحد أعرفه...... كلهم يتناوبون على مضاجعتها، وطالما أنها تحب ذلك، فلا بأس. أعني، إنها تشبه الأرنب رقم واحد هنا. إذا كان هناك أي شيء من هذا القبيل.

حب مثل هذا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن