"أنت تجلس في مجالسة الأطفال ليز" ،
"أنت تجلس في مجالسة الأطفال ليز" ،
"أنت تجلس في مجالسة الأطفال ليز".
كانت هذه الكلمات ترن في رأسي مثل تلك الأغاني التي كنا نغنيها في طفولتنا.
أعلم أنه كان يجب أن أختلف ، كما أخبر ديان كنت مشغولاً بالممارسة والبحث عن تيرينس. لكن ديان هي مؤخرة ذكية ، كانت ستكتشفني في غضون ثوانٍ .
طاولة البلياردو.
كنت أعرف بالضبط ما كنت أشترك فيه ، عندما عرضت أن أعلمها. كنت أرغب في الإغلاق ، وحصلت عليه ، وكاد أن يفسدني. حسنًا .. لقد أفسدتني. الحصول على موقف صعب أمام إليزابيث ، فكرة سيئة. وقد لاحظت ، لأنني أردت بحماقة أن أشعر بمؤخرتها اللعينة اللعينة بشكل لا يصدق ، وفي اللحظة التي شعرت فيها ، كنت أعلم أنني بحاجة إلى الرعشة. قد تكون ليز بريئة وساذجة ، لكنني أعلم أنها عرفت ما فعلته بي قضيبي اللعين.
"نحن" ، هذا بالضبط ما قلته لها ، وفي اللحظة التي فعلت فيها ذلك ، فقدت قذاري اللعين. أقسم أنني شعرت بأن نيك يحدق بي من على طاولتنا.
جزء مني أراد أن يأخذها إلى الحمامات ويمارس الجنس معها ، لكن من يدري؟ قد تكون ليز عذراء ، وقد ينتهي بي الأمر بالمضاجعة أو الصداقة أو أيًا كان ما لدينا.
هذا الجزء نفسه مني لا يريد أن أكون وحدي مع ليز ، لأنني قد ينتهي بي الأمر بممارسة الجنس معها ، لأنني كنت أعاني من حالة سيئة من الكرات الزرقاء منذ أن قابلتها في المطار.
الجزء الآخر مني يريد أن أكون معها ، والتعرف عليها ... وربما يمارس الجنس معها. لكن ، ليز لا تصدمني كنوع الفتاة التي ستقفز إلى السرير مع لاعب هوكي ، وخاصة شخص مثلي ... مع كل قصص ومواقع العاهرات.
تيرينس.
بفضل وسائل الإعلام ، يعاني تيرينس من انهيار. لا أصدق أن كلوديا فعلت ذلك علانية. بصراحة ، كنت أبحث عن أفضل رجل له ... أعتقد أن كل شيء قد خرب الآن. وهو حارس مرمى فريقنا ، ونحن بحاجة إليه هذا الموسم ، ومن وظيفتي أن أعتني به. على الأقل خرج من مرحلة الشرب وسيُحاكم في هذه الأثناء. أخبرت إليزابيث وبدا أنها قلقة عليه حقًا ، إنها كذلك ، إنها أيضًا لطيفة ومحبوبة حقًا. وقد بدأ يدفعني هذا إلى الجنون.
"أنت متباعد" ، صفعت إيفون على كتفي وأجفلت. "إنها مخيفة ،" تجلس بجواري ، تلف شعرها المجعد لأعلى وتحدق في وجهي. نعم ، لدي شيء أطلبه منها.
"إذن ، أنت وديان هاه؟" اتسعت عيناها ، وبدأت في هز رأسها.
"أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه ،" تكذب. نعم ، إيفون ليست جيدة في الكذب.
"حقًا؟" أرفع جبينها وقفت محاولًا الهرب لكنني أضع ساقي في الطريق. قفزت وبدأت في الجري. لكوني الأخ الأكبر / ابن العم أنا أركض وراءها.
أنت تقرأ
حب مثل هذا
Romanceإلتقت أعيننا،ولمست أجسادنا وسقطت قلوبنا....على طول الطريق في الحب، فتاة جامعية خجولة في السنة الأولى لاعب هوكي محترف لديه سجل حافل بفضائح الأرنب..... عندما يكون أخوك لاعب هوكي نجم وأختك ممثلة في هوليوود، يرغب الجميع في التسكع معك،وعيش حياتك، وجعلك...