تحذير: محتوى للبالغين (18+)_"ليز":
هارون يخلع قميصه ويبقى عاريا.
"أقسم أنني توقفت عن مشاهدة المسلسل وركزت على عضلاته الصلبة و صدره. هذا الرجل هو إله يوناني. هناك بعض البقع السوداء حول رقبته وكتفيه.
لم ألاحظهم سابقًا لأنني كنت منشغلًا بتقبيله في تلك الليلة في غرفة نومي. التقت أعيننا ونظرت بعيدًا على الفور، وتقطعت أنفاسي.
مرر أصبعه على أعلى ذراعي، ثم أمسك بجهاز التحكم عن بعد وأغلق التلفاز. أنظر إليه، وأريد أن أسأله لماذا فعل ذلك، لكنني ساخنة للغاية لدرجة أنني لا أستطيع أن أنطق بكلمة واحدة.
يقول: "شاهدني بدلاً من ذلك، فأنا أحب أن تشاهدني"، مع التركيز بشكل أكبر على جزء "المشاهدة".
"هيا، شاهد، أعلم أنك تحب ما تراه،" ابتسامة مثيرة تغطي وجهه.
ترددت، فأمسك بي، ووضعني على حجره حتى أحتضنه. يهمس قائلاً: "أعجبي، أعلم أنك تريد ذلك".
وبقدر ما يبدو الأمر مضحكًا، إلا أنني أفعل ذلك. أريد أن أفعل ذلك، ولكن لا أعرف كيف.
"استمري، المسني،" همس وأصابعي تلتف حول رقبته وعظام الترقوة.
يتنفس بعمق، ويغمض عينيه ببطء، وكأنه لم يلمسه أحد بهذه الطريقة من قبل. ترفرف عيناه مفتوحتين، وأواصل لمسه، ويرتفع صدره وينخفض ببطء، وتفترق شفتاه قليلاً.
عيناه مثبتتان على شفتي، لذا أنظر بعيدًا بخجل.
"أنا...."
عندما ابدا في إنزال يدي إلى الجزء السفلي من بطنه، ذلك الحرف V المثير الذي يؤدي إلى قضيبه. لقد كنت أنظر للتو إلى قضيبه . اخرس ليز. "أريد أن أقبلك مرة أخرى،" هو لا يسأل، بل هو يأمر.
وأعتقد أنني بدأت أحب قيادة آرون. إنه مثير .... وساخن كالجحيم. يضع يديه على خدي ، ثم قبلني. هو يقبل شفتي فقط، لا لساني، مجرد شفتين لشفتين.
ثم ابتعد للحظة، وعيناه مملوءتان بالشهوة الخالصة، مركزة على شفتي. "أعتقد أنني مدمن عليك،" اقترب مني، قريب جدًا لدرجة أن شفتيه على بعد بوصات فقط من أذني. "وأعتقد أنني أحب ذلك"
"هل هذا شيء جيد أم سيئ؟" سألته وهو يبتعد قليلاً، وتلتقي أعيننا.
قال: "أعتقد أنه الأول"، وبدأ اللعب بشعري. "وأنا أحب ذلك نوعًا ما"
الحديث لم يكن أبدا جذابة حتى له. لا ينكر ذلك.
"ليزي،". "لقد تجاوز وقت نومك، إنها الساعة 10:30،" قال مازحًا وأنا أضحك.
"ومن أعطاك الحق في تحديد موعد نومي؟" رفعت حاجبي وهو يشدد قبضته على خصري.
"أنا آرون ويست، أنا أقرر ما أريد أن أقرره،" يتنفس. "حسنًا، لا تنظر إلي بهذه الطريقة، لقد كان ذلك خطًا صغيرًا،" قال مازحًا،و نظرة الحيرة على وجهي.
أنت تقرأ
حب مثل هذا
Romanceإلتقت أعيننا،ولمست أجسادنا وسقطت قلوبنا....على طول الطريق في الحب، فتاة جامعية خجولة في السنة الأولى لاعب هوكي محترف لديه سجل حافل بفضائح الأرنب..... عندما يكون أخوك لاعب هوكي نجم وأختك ممثلة في هوليوود، يرغب الجميع في التسكع معك،وعيش حياتك، وجعلك...