~~5~~

364 18 1
                                    

"هل أنتي بخير؟"

"أنا...أم...أنا...أم .... أنت تعرف ماذا؟" تقول هذا وهي خجلة . " شكرا لك على كل شيء، أنا أم... يجب أن أذهب، هوديي الخاص بيك على السرير..... شكرا"
لقد غضت شفتها الوردية الحمرة وهي تتأتأة. الشيء التالي الذي أعرفه، لقد رحلت.

رأوني أكثر من نصف الإناث سياتل عاريا، وأعجبهم ذلك. الإعجاب ليست الكلمة، لقد استمتعوا به. ماهي المشكل معها؟

تنهد، أخرج من الحمام وأتوجه إلى غرفة المعيشة بمنشفى ملفوفة حول خصري، لاحظت سوار ساحر من الفضة على سريري، ثم تذكرت، لا بد أن إليزابيت قد نسيته هنا عندما كانت تتأتأ.

ثم اتصلت بطباختي ، وأطلب منها أن تحضر شيئًا لي قبل أن أعود.  وأنا أرتدي سروالا وقميصا ، وتوجهت إلى الحفلة في الطابق السفلي لمقابلة الرجال.

كالعادة ، كل شخص يعاني من صداع الكحول.

الجميع ما عدا تيرينس.  أنا لا ألومه رغم ذلك.  سيتزوج في غضون أسبوعين وخطيبته من النوع الغيور.  لا أستطيع أن أنسى النظرة على وجهها الليلة الماضية عندما ديان - هذا اسمها صحيح ؟، لقد عانقت تيرينس .  أستطيع أن أشم رائحة الغيرة على وجهها ، وأحيانًا أتساءل كيف يتعامل معها تيرينس.  الحب.  هذا ما أسماه عندما سأله أليكس.

"لا يوجد فيك رائحة الجنس،"نيك يشم سترتي.

"هذا لأنني لم أقم بمضاجعتها،"أذهب وأتركه.

"لقد صعدت مع فتاة تلك"قام هدسون بمقاطعته." ماذا كان إسمها مرة أخرى؟" ليو، نعم، ليز،"

"كانت تروي قصصًا خاصة ، كان علي أن أفعل شيئًا ما" أشرح ذلك.  ليس لدي أي فكرة لماذا أشرح القرف.

يقول أليكس: " لم تكن تروي قصصا خاصة فحسب، بل كانت ترتدي هوديي ". "لكنني أردت حقًا أن أسمع الجزء المتعلق بجنسها الأول ،" يمزح ، ويوافق هدسون.

يستمر البقية بالتكلم دون أن أقول كلمة واحدة، لا أريد التحدث عن إليزابيث... إلى أي شخص. أريد فقط أن أحفظ تلك اللحظات في رأسي. بالنسبة لي...وحدي. لم تكن هادئة الليلة الماضية ، أعتقد أنها أكثر من سائشة نائمة ، وهذا لطيف.  هل يمكنني النوم؟  قطعا لا.  قضيت الليل أراقبها وهي تقلب وتتحدث أثناء نومها ، رغم أنني لم أستطع نطق الكلمات التي قالتها.

إليزابيث في حالة سكر صعبة. يجعلني أتساءل كيف تبدو إليزابيث الطبيعية. أراهن أنها تعاني من صداع شديد، أمل أنها أخذت الأدوية التي تركتها على المنضدة.

يسأل المدرب:"أنت تعرف أنها أخت سامرز أليس كذللك؟"لقد كنت جالسا في مكتبه أسمعه يشرح اليوم الرياضية بأكملها و" كن حارس أخيك".

"نعم"،

"إذن لماذا ضاجعتها؟"

"لم أفعل"،

حب مثل هذا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن