~~7~~

312 16 2
                                    

"لا بأس ،" أخبرته بعد ساعات من الصمت على ما يبدو. "ليس عليك ... أن تعتذر ... أعني ، لقد ولدنا جميعًا .. بهذه الطريقة .. عراة ،"

"نعم ، عارٍ" ، عيناه مثبتتان على الشوارع التي أصبحت أكثر قتامة مع مرور الدقائق. تبدو كلمة عاري مثل جنس من شفتيه.

رائع ، الآن كل ما أتذكره هو أنه كان عارياً في ذلك الصباح.

بعد ثلاثين دقيقة على ما يبدو ، توقفنا عند حانة تسمى Jaws. من المضحك أنني أمضيت نصف حياتي في سياتل ولا أعرف هذا المكان.

خرجنا أنا وآرون من السيارة وأخذ الباب من أجلي ، وتمتم "السيدات أولاً" تحت أنفاسه. البار ليس مزدحمًا ولكن تشغيل الموسيقى بطيء جدًا ومغري نوعًا ما. تنتشر الأضواء الزرقاء في كل مكان ، والناس يرقصون ، لكن في الغالب. إنهم يلعبون البلياردو والعصي والكرات. كرات بألوان مختلفة.

وجدت ديان وإيفون على طاولة. تيرينس ونيك وهدسون وأليكس وبالطبع العروس كلوديا معهم. ديان نظرت لب أنا وآرون ويضيء وجهها على الفور ، وهي تغادر الطاولة متجهة نحونا.

لقد أحضرتها مرة أخرى في قطعة واحدة ، يا سيدتي ، "يقول آرون وأضحك."

" أوه ، هذا سيء للغاية ، كنت أتطلع بالفعل إلى تقطيع قضيبك إلى نصفين ، "تمزح مرة أخرى وكلاهما يتشاركان الضحك." تعال. قالت ، وهي توجهني نحو الطاولة ، إيفون ورفاقها بنظرة غريبة ، سأضطر إلى سؤالها عن كل شيء لاحقًا.

"إذن ليز ، هل تتذكر هدسون وأليكس؟" ، تقول إيفون وأتذكر على الفور شابان من الليلة التي كنت فيها في حالة سكر.

"نعم ،" ابتسمت وكلاهما يغمز في وجهي. كلاهما رجل ضخم ، لكن آرون كان أكثر عناقًا ، وهو يجلس بجواري تمامًا ، وأرجلنا متشابكة تحت الطاولة. مرة أخرى.

"إذن ، لماذا لا نستمر في القصص التي كنت ترويها " أعطاني هدسون مشروبًا وأنا أضحك.

"إنها لا تروي أي قصص الليلة ،" آرون ينفجر بجانبي ولسبب ما ، أنا ممتن. "

يمزح أليكس وألتفت لألقي نظرة على آرون ، وجهه مستقيماً ، كما لو كان يطلق الخناجر على جسد هدسون بعينيه:"أبطء كاب".

"سوف نرقص ، هل تريد أن تأتي؟" أنتم مستمتعون يا رفاق ، "أقول لكما أشاهدهما يتجهان إلى حلبة الرقص ويبدآن. ربما يحبان بعضهما البعض بالفعل. وإذا كان هذا صحيحًا ، فأنا سعيد للغاية لديان.

كما أنني ألتقط الزوجين المتزوجين على حلبة الرقص ، وأتبادل مواقف الرقص ولا يسعني إلا أن أضحك. لا أصدق أنني وافقت بالفعل على أن أكون وصيفة الشرف. لا أعرف حتى ما يستتبع ذلك ، ولكن لم يفت الأوان لمعرفة ذلك.

نيك جالس بمفرده ، عينيه تركزان على هاتفه وهدسون وأليكس ، وقد دفنت ألسنتهما في أفواه أرانب مختلفة. عظيم. أحيانًا أعتقد أنهما توأمان ، ولا فرق بينهما. ونيك؟ بدأت أعتقد أنه ليس مستقيمًا...... أتعلمون؟ لا تهتم

حب مثل هذا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن